خطف الموهبة الإسبانية الشابة اداما تراوري مهاجم فريق برشلونة الأنظار من جميع نجوم الفريق الكاتالوني خلال المباراة التي تعادل فيها البارسا على نيس الفرنسي في مباراة ودية تحضيرية للموسم الجديد.

وأشادت صحيفة "ميترو" الإنكليزية باللاعب الشاب وقدراته وقارنته بنجم الفريق الكاتالوني الأول، الأرجنتيني ليونيل ميسي، مشيرة إلى أنه سيكون أبرز نجوم المستقبل بالنسبة للفريق الكاتالوني، كما نشرت مقطع فيديو لأبرز ما قدمه اللاعب خلال مجريات المباراة.

وقالت الصحيفة الإنكليزية أن تراوري أكد في أول مباراة له قبل بداية موسمه الأول أنه لاعبا جيدا، وأن انضمامه للفريق الأول كان خطوة جيدة من إدارة النادي الإسباني، مشيرة إلى أن اللاعب البالغ من العمر 18 عاما أظهر أداء رائعا خلال المباراة وكان اللاعب الأبرز.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب اليافع يبدو أنه كان السبب المباشر في قرار إدارة النادي الكاتالوني بالتخلي عن المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز وبيعه إلى أرسنال الإنكليزي.

ونشرت الصحيفة مقطع فيديو قصير للاعب خلال تلك المباراة أظهر من خلاله سرعة خرافية بالكرة اضافة إلى قيامه بخطف الكرة من وسط الملعب وراوغ معظم لاعبي الفريق الفرنسي.

وقالت الصحيفة إن ما قدنه اللاعب خلال المباراة الأخيرة قد يجعل مشجعي الفريق الكاتالوني لا يندمون على بيع سانشيز إلى أرسنال.

وأضافت أن المهاجم الواعد لفت أنظار أربعة أندية إنكليزية هي مانشستر يونايتد، ستوك سيتي، ساوثامبتون، وإيفرتون الذي يريد مدربه الإسباني روبرتو مارتينيز تكرار تجربة استعارته جيرار ديلوفو، الذي تألق مع إيفرتون الموسم الماضي وعاد مجدداً لصفوف النادي الكتالوني.

يذكر أن تراوري ولد في برشلونة ويلعب حاليا للمنتخب الوطني الاسباني تحت 19 عاما.

شاهد الفيديو: