قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&أشادت صحيفة إسبانية شهيرة بـ"تيفو" جماهير نادي الهلال السعودي أمام بيروزي الإيراني في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال آسيا إذ قالت إنه على طريقة لعبة القتال الشهيرة "Mortal Combat".

حازم يوسف-إيلاف: تواصل جماهير نادي الهلال السعودي إبداعاتها ولمساتها كان آخرها "التيفو" الذي سبق انطلاق مواجهة "الزعيم" أمام بيروزي الإيراني في مباراة الإياب من الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا.
&
ولروعة "التيفو" وفكرته الاستثنائية، سلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية الضوء عليه على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر".
&
وأوضحت أشهر الصحف الإسبانية أن"تيفو" جماهير الهلال السعودي الذي كان يتضمن كلمتين هما " "FINISH EM أي ما يقابلها باللغة العربية" أجهزوا عليهم" كانت فكرته من لعبة القتال الشهيرة "Mortal Combat".
&
وأكملت الصحيفة المقربة من نادي ريال مدريد الإسباني أن الصورة التي رفعها جماهير "الزعيم" قبل صافرة البداية تشبه إلى حد كبير أحد محاربي تلك اللعبة القتالية الشهيرة.
&
وكان الهلال السعودي قد عوض خسارته في طهران بهدف متأخر من الإيرانيين إلى فوز كبير بثلاثية بيضاء في مباراة العودة التي أقيمت في العاصمة الرياض.
&
وكان الفريقان قد خاضا مباراة العودة في أجواء مشحونة بعد بيان شديد اللهجة للاتحاد السعودي لكرة القدم احتجاجاً على التحكيم والمضايقات التي تتعرض لها الأندية السعودية من نظيرتها الأيرانية.
&
كما تناقلت وسائل إعلام إيرانية صباح يوم المواجهة أخباراً تشير إلى منع فندق سعودي لاعبي بيروزي من استعمال المرافق الرياضية وإجراءات أخرى تتعلق بالتأخير في استخراج تأشيرات الدخول.
&
&وكان لخويا القطري قد حسم تأهله إلى ربع النهائي على حساب مواطنه السد بطل 2011 مثلما فعل الأهلي الإماراتي مع مواطنه العين حين انتزاع تعادلاً مثيراً في الإياب فيما ودع الأهلي السعودي البطولة على يد نفط طهران الإيراني.
&
وتسحب قرعة الدور ربع النهائي من البطولة الآسيوية التي وصل فيها الهلال السعودي إلى المباراة النهائية في النسخة السابقة قبل أن يخسر اللقب على يد أف سي سيدني الاسترالي في 18 حزيران/يونيو المقبل.
&
شاهد الفيديو :&