اوقف الجونة مسلسل انتصارات الزمالك الزاحف نحو اللقب بتعادله معه 1-1 الاثنين في افتتاح المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري المصري لكرة القدم.

وسجل عمرو السعيد (2) هدف الجونة، وعلي جبر (36) هدف الزمالك المتصدر الذي صار رصيده 70 نقطة من 29 مباراة مقابل 40 للجونة الخامس عشر.

واسفرت البداية الهجومية لصاحب الارض عن احد اسرع الاهداف في البطولة سجله بعد دقيقة و11 ثانية عمرو السعيد الذي تسلم الكرة داخل المنطقة وراوغ المدافع علي جبر وسددها قوية في المرمى.

ودخل الزمالك الاجواء مع مرور الوقت، فاهدر خالد قمر وباسم مرسي قبل ان ينجح علي جبر في ادراك التعادل من متابعة {اسية لكرة وصلته من عمر جاب من الجبهة اليمنى وضعها على يسار الحارس عامر عامر (36).

وجهد كل من الفريقين لتغيير النتيجة طوال الساعة الاخيرة فلم ينجح اي منهما رغم التبديلات التي اجراها المدربان.

الأهلي والداخلية

وتابع الاهلي حامل اللقب صحوته، وفاز على ضيفه الداخلية بهدفين نظيفين على ملعب بتروسبورت في مباراة المؤجلة من المرحلة الحادية عشرة.

وسجل عماد متعب (77) وصلاح الدين سعيد (88) الهدفين ليرتفع رصيد الاهلي الى 61 نقطة من 30 مباراة في المركز الثالث وتساوى نقاطا مع انبي الثاني (61 من 32)، فيما وقف رصيد الداخلية عند 37 نقطة في المركز السادس عشر.

ورغم الهجوم الضاغط، تأخر الاهلي في زيارة شباك ضيفه حتى الدقيقة 77 عندما مرر سعيد كرة داخل المنطقة ارتطمت باحد المدافعين وتحولت الى متعب الذي لم يجد صعوبة في ايداعها المرمى.

ونجح سعيد في اضافة الهدف الثاني بإستغلاله خطأ قاتلا من الحارس احمد فوزي الذي حاول مراوغته فخطف منه الكرة واودعها الشباك (88).

سموحة وحرس الحدود

وواصل سموحة انتفاضته المحلية، وحقق الفوز الرابع على التوالي على حساب حرس الحدود بهدف وحيد في مباراة مؤجلة من المرحلةالسادسة والعشرين.

وسجل ابراهيم عبد الخالق هدف المباراة (24) ليرتفع رصيد سموحة الى 42 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد الحرس عند 42 نقطة ايضا في المركز الرابع عشر.

ويلعب لاحقا اليوم الاهلي مع الداخلية في مباراة مؤجلة من المرحلة الحادية عشرة.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- الزمالك & & & &70 نقطة من 29 مباراة

2- انبي & & & & & 61 من 32

3- الاهلي & & & & &61 من 30

4- مصر المقاصة & &51 من 31

5- الاسماعيلي & & &48 من 31 (حسمت له 6 نقاط بقرار من الفيفا)

وادي دجلة & & & & 48 من 30

&

&