حقق منتخب الأردن فوزا مقنعا على ضيفه منتخب ترينيداد وتوباغو 3-صفر في مباراة دولية ودية في كرة القدم على استاد الحسن في مدينة إربد الثلاثاء.
&
وأنهى منتخب النشامى الشوط الأول متقدما بهدفين سجلهما حمزة الدردور (16) وعبد الله ذيب (25)، وعزز عدي الصيفي النتيجة بالهدف الثالث (70).
&
وتدخل المباراة في إطار استعداد منتخب الأردن للتصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018 وكأس آسيا في الإمارات عام 2019، فيما يستعد المنتخب الضيف للمشاركة في بطولة الكأس الذهبية لمنطقة أميركا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي (كونكاكاف) التي ستجري في الولايات المتحدة الاميركية أواخر الشهر الجاري.
&
وتلعب الأردن يومي 3 و8 ايلول/سبتمبر المقبل امام قيرغيزستان وبنغلادش في الجولتين الثالثة والرابعة على التوالي قبل ان تستضيف استراليا يوم 8 تشرين الاول/اكتوبر من العام الجاري في ختام مباريات جولة الذهاب من دور المجموعات.
&
وكان منتخب الأردن استهل مشواره في التصفيات المشركة فائزاً على طاجاكستان 3-1 يوم الخميس الماضي.
&
وخاض النشامى مباراتهم الأخيرة تحت قيادة المدرب الوطني أحمد عبد القادر الذي ينتهي عقده مع نهاية الشهر الجاري وتحت أنظار المدير الفني الجديد المدرب البلجيكي بول بوت الذي تم تعيينه أمس الأثنين مديرا فنيا اعتبارا من مطلع الشهر المقبل.
&
أهداف المباراة: