أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن المرشحين العشرة للمنافسة على جائزة "هدف الموسم 2014-2015" في أوروبا، ووضع مقطع فيديو بالأهداف المرشحة، فاتحاً باب التصويت عبر موقعه الالكتروني الرسمي، قبل إعلان اسم الفائز في 27 أغسطس المقبل.

وضمت قائمة المرشحين لجائزة هدف الموسم، ذلك الذي سجله الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الاسباني، في مرمى بايرن ميونيخ الألماني، وهدف زميله البرازيلي نيمار في مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي بعد تمريرة حاسمة ورائعة من زميله انييستا، وهدف البلجيكي كيفن دي بروين، لاعب فولفسبورغ الألماني، في مرمى ليل الفرنسي من تسديدة صاروخية.

وجاء هدف البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الاسباني، في مرمى ليفربول الانكليزي كما تواجد هدف الاسكتلندي روبي مورهيد مع منتخب بلاده في مرمى النرويج من تسديدة صاروخية بعيدة المدى ضمن قائمة المرشحين، وهدف آرون رامسي، لاعب ارسنال في مرمى جلطة سراي التركي من تسديدة قوية.

وشهدت الترشيحات أيضا تواجد هدف الأرجنتيني ايريك لاميلا، لاعب توتنهام، في مرمى استارس، وكذلك هدف الأوكراني فاسيل كوبين، لاعب ميتاليست خاراكييف، في مرمى فريق ليجيا، بطريقة مقصية، وهدف اللاعبة ميرام ابدلي مع منتخب بلجيكا في مرمى ويلز، وهدف البرتغالي فيتورينو انتونس، لاعب دينامو كييف الاوكراني، في مرمى ايفرتون الانكليزي.

شاهد الأهداف: