&يحاول نادي ليفربول الإنكليزي جاهداً الحصول على لاعب ريال مدريد الإسباني الروسي دينيس تشيريشيف خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

&
وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن إدارة ليفربول تسعى بقوة من أجل جلب اللاعب الروسي في ريال مدريد تشيريشيف إلى ملعب أنفيلد رود وتعزيز صفوف الفريق قبل انطلاق الدوري الإنكليزي الممتاز.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن فريق المدرب برندان رودجرز يريد مواصلة تدعيم صفوف الريدز وهذه المرة من أجل تعزيز خط المقدمة.
&
وأشارت إلى أن النادي الإنكليزي على استعداد لتقديم عرض مالي بقيمة 14.9 مليون جنيه استرليني من أجل الحصول على خدمات دينيس تشيريشيف هذا الصيف.
&
ولفتت إلى أن عدة أوروبية تلاحق النجم الروسي الشاب بعد تألقه في الموسم الماضي في صفوف فياريال الذي دافع عن ألوانه على سبيل الإعارة قادماً من ريال مدريد.
&
وأوضحت أن تشيريشيف عاد في الصيف الحالي إلى ريال مدريد وسافر مع فريق المدرب رافاييل بينيتيز في جولاته الاستعدادية في استراليا والصين وأحرز هدفاً في مرمى مانشستر سيتي ضمن مباريات كأس الأبطال الودية الدولية.
&
ويتعين على بينيتيز اتخاذ عدة قرارات بشأن مستقبل بعض لاعبي الفريق الأول مثل النروجي مارتين أوديغارد والإسباني ماركو أسينسيو والروسي تشيريشيف والبرازيلي لوكاس سيلفا والبرتغالي فابيو كوينتراو.
&
&