&وجه نادي ليفربول الإنكليزي أنظاره صوب المهاجم الكولومبي لإشبيلية الإسباني كارلوس باكا من أجل الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن ليفربول وضع كامل تركيزه في الوقت الحالي على التوقيع مع الدولي الكولومبي كارلوس باكا لحل الأزمة الهجومية التي يعاني منها فريق المدرب برندان رودجرز.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن تركيز ليفربول على باكا يأتي بعد رفض أستون فيلا التفريط بخدمات مهاجمه البلجيكي كريستيان بينتيكي مقابل 32 مليون جنيه استرليني.
&
وأشارت إلى أن إدارة ليفربول وافقت على دفع قيمة الشرط الجزائي للمهاجم الكولومبي مع ناديه الإسباني المقدرة بـ21.5 مليون جنيه استرليني من أجل إنهاء إجراءات انتقاله نهائياً إلى ملعب أنفيلد رود.
&
ولفتت إلى أن المدير الرياضي لإشبيلية مونتشي شدد على ضرورة بقاء اللاعب مع الفريق بسبب رغبة الطرفين ولكن في حال أراد البعض التعاقد مع باكا فعليه دفع الكثير من الأموال أو دفع قيمة الشرط الجزائي.
&
وأوضحت أن ليفربول يريد مواصلة تدعيم جبهته الهجومية بعد التوقيع مع المهاجم البرازيلي الشاب فيرمينو من هوفنهايم الألماني بالتعاقد مع باكا الذي أحرز 28 هدفاً في كافة المسابقات مع ناديه الأندلسي في الموسم المنصرم حيث قاده للتتويج بلقب الدوري الأوروبي على حساب دنيبرو الأوكراني.
&
ويتواجد باكا حالياً مع منتخب كولومبيا في بطولة كوبا أميركا المقامة في تشيلي حتى مطلع الشهر المقبل حيث يواجه الأرجنتين في الدور ربع النهائي.
&