&اقترب نادي مانشستر سيتي الانكليزي من الحصول على خدمات جناح ليفربول رحيم ستيرلينغ خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن مانشستر سيتي بات على بعد خطوة واحدة من إعلان تعاقده رسمياً مع الدولي الانكليزي الشاب رحيم ستيرلينغ نجم الريدز.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن فريق ملعب الاتحاد يبدو واثقاً تماماً من إغلاق صفقة ستيرلينغ بنجاح في نهاية الموسم الحالي مقابل 55 مليون جنيه استرليني.
&
وأشارت إلى أن الصفقة المتوقعة تأتي ترجمة لتصريحات المدرب التشيلي مانويل بيليغريني الذي أكد من خلالها إلى سعى ناديه إلى التوقيع مع عدد من النجوم العالميين هذا الصيف حيث يبرز نجم الليفر الشاب على رأس اللاعبين المطلوبين للقدوم إلى صفوف السيتزن.
&
ولفتت إلى أن نجم منتخب الأسود الثلاثة سوف يتحصل على 165 ألف جنيه استرليني أسبوعياً وقد يترفع إلى 200 ألف باوند في الأسبوع الواحد في حال تم إضافة الحوافز المالية.
&
وأوضحت أن علاقة ستيرلينغ مع جماهير ليفربول باتت معقدة للغاية إذ يتعرض النجم الشاب لانتقادات واسعة بسبب رفضه تجديد تعاقده مع الريدز على الرغم من قيام الإدارة بتقديم عرض جديد يمنحه فرصة الحصول على 100 ألف جنيه استرليني أسبوعياً.
&
وأكملت أن جماهير ليفربول تعول على النجم الشاب بعد رحيل لويس سواريز إلى برشلونة صيف العام الماضي حيث خاض ستيرلينغ 33 مباراة بالدوري الانكليزي الممتاز نجح في الوصول إلى الشباك في 7 مناسبات بجانب قيامه بصناعة العديد من الأهداف لزملائه.
&