قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يواصل نادي مانشستر سيتي الإنكليزي محاولاته المكثفة من أجل الحصول على نجم مواطنه ليفربول رحيم ستيرلينغ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن مانشستر سيتي يرفض الاستسلام فيما يخص مسألة التوقيع مع الدولي الإنكليزي الشاب رحيم ستيرلينغ في الميركاتو الصيفي الحالي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي الإنكليزي كان قد تقدم بعرض مالي بقيمة 30 مليون جنيه استرليني في الأيام السابقة لمسؤولي ليفربول من أجل الظفر بخدمات ستيرلينغ إلا أن العرض قوبل بالرفض الشديد.
&
وأشارت إلى أن إدارة السيتزن قررت رفع عرضها المالي المقدم لنظيرتها في الريدز إذ تشير التقارير الصحفية مؤخراً إلى أن القيمة الجديدة تبلغ 40 مليون باوند من أجل انتزاع موافقة ليفربول على الاستغناء عن نجمها الشاب هذا الصيف.
&
ولفتت إلى أن نجم ليفربول كان قد رفض عدة عروض من إدارة ناديه من أجل تمديد عقده في ملعب أنفيلد رود على الرغم من كافة الإغراءات المالية التي قدمت إليه.
&
وأوضحت أن عقد نجم منتخب الأسود الثلاثة ينتهي في صيف العام المقبل ما يجبر ليفربول على ضرورة بيعه هذا الصيف للاستفادة من عملية انتقاله على الصعيد المادي.
&
وأكملت أن أندية أوروبية أخرى تنافس مانشستر سيتي على خطب ود ستيرلينغ مثل أرسنال ومدربه الفرنسي المخضرم أرسين فينغر كما يبرز ريال مدريد بقيادة مدربه الجديد رافائيل بينيتيز الذي كان قد أتى باللاعب إلى ليفربول عندما كان في الـ15 من عمره.
&