قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تواصل أندية الدوري الإنكليزي الممتاز مطاردة النمر الكولومبي رادميل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
&
وذكرت مجلة مترو البريطانية أن ليفربول أبدى رغبة قوية في التوقيع مع الدولي الكولومبي فالكاو الذي أمضى الموسم المنصرم في صفوف مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة.
&
وأضافت المجلة البريطانية أن ليفربول انضم إلى قائمة الأندية الراغبة بالتعاقد مع مهاجم أتلتيكو مدريد الأسبق بعدما رفض مانشستر يونايتد تفعيل خيار الشراء في نهاية الموسم المنقضي وفضل عدم الإبقاء على النمر الكولومبي في ملعب أولد ترافورد لتواضع أرقامه التهديفية مع المدرب الهولندي لويس فان غال.
&
ولا يزال يحاول ليفربول إيجاد البديل المناسب بعد رحيل نجمه الأوروغوياني لويس سواريز إلى برشلونة الإسباني في صيف العام الماضي إثر فشل الإيطالي ماريو بالوتيلي وآدم لالانا في تعويضه فضلاً عن تعرض دانييل ستاريدج لإصابات متكررة.
&
وأشارت إلى أن الصراع سيكون على أشده بين ليفربول وتشلسي الذي يرغب هو الآخر باستقدام فالكاو وتعزيز هجوم الريدز وتعويض رحيل الإيفواري ديديه دروغبا.
&
ولفتت إلى أن المدرب البرتغالي للنادي اللندني جوزيه مورينيو يضع فالكاو بجانب الأرجنتيني غونزالو هيغواين كأبرز الخيارات الهجومية لتدعيم بطل الدوري الإنكليزي.
&
وكان مورينيو قد ذكر في وسائل إعلامية مؤخراً بأنه سيظهر فالكاو الحقيقي عندما ينتقل الأخير إلى ملعب ستامفورد بريدج حيث بدا البرتغالي وكأن اللاعب بات رسمياً في صفوف البلوز.
&