&يعتزم نادي ليفربول الإنكليزي تقديم عرض رسمي لإدارة بروسيا دورتموند الألماني من أجل الحصول على خدمات ماركو ريوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

&
وذكرت مجلة مترو البريطانية أن ليفربول يتأهب لتقديم عرض رسمي لإدارة دورتموند يتعلق بالظفر بخدمات الدولي الألماني ماركو ريوس وجلبه إلى صفوفه.
&
وأضافت المجلة البريطانية أن النادي الإنكليزي يريد تعويض انتقال نجمه الشاب رحيم ستيرلينغ إلى مواطنه مانشستر سيتي مقابل 49 مليون جنيه استرليني.
&
وأشارت إلى أن المدرب الايرلندي الشمالي برندان رودجرز يخطط لاستثمار أموال بيع ستيرلينغ في جلب لاعب كبير من العيار الثقيل يستطيع تقديم الإضافة ومساعدة ليفربول في العودة إلى الواجهة والمنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أوروبا.
&
ولفتت إلى أن ريوس كان قد جدد عقده مع ناديه الألماني مطلع العام الحالي بعدما كان قريباً من المغادرة وقد توافق إدارة دورتموند على رحيله عن ملعب سيغنال إيدونا بارك في حال وصول عرض مالي كبير.
&
وكان ريوس مطلباً لكبار أندية القارة الأوروبية مثل الغريمين الإسبانيين ريال مدريد وبرشلونة فضلاً عن مانشستر سيتي الإنكليزي لكن الإصابات المستمرة للدولي الألماني دفعت تلك الأندية لغض النظر عن فكرة استقدامه إلى صفوفها.
&
وكان ليفربول قد باع نجمه الأوروغوياني لويس سواريز في الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 81 مليون يورو لكن أغلب الصفقات الجديدة التي أبرمها فشلت في إثبات وجودها في ملعب أنفيلد رود.
&