&يصر نادي ريال مدريد الإسباني على التوقيع مع نجم بروسيا دورتموند والمنتخب الألماني ماركو ريوس على الرغم من قيام اللاعب بتجديد تعاقده مؤخراً.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن قيام ريوس بتوقيع عقد جديد مع ناديه الألماني بروسيا دورتموند لا يعني انتهاء فرص ريال مدريد في الحصول على خدمات اللاعب الشاب.
&
وأضافت أنه بناءً على العقد الجديد بات يتوجب على ريال مدريد الدخول في مفاوضات مع دورتموند من التوصل لاتفاق يرضي الطرفين بعدما كان يكفي سابقاً دفع قيمة الشرط الجزائي في العقد السابق المقدرة بـ25 مليون يورو.
&
وأشارت إلى أن إدارة ريال مدريد بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز تملك الرغبة الكاملة في انتداب الدولي الألماني من ملعب سيغنال إيدونا بارك وجلبه إلى قلعة سانتياغو برنابيو.
&
ولفتت إلى أن تألق إيسكو منذ بداية الموسم الحالي مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أثر بشكل ما على التوقيع مع الألماني ريوس لكونهما يلعبان في المركز ذاته.
&
وأوضحت أن برشلونة عاد إلى السباق من جديد بعدما كان قد خرج منه عقب قرار محكمة التحكيم الرياضي برفض استئنافه وتثبيت عقوبة الفيفا بحرمانه من أي تعاقدات لفترتين متتاليتين حتى فترة الانتقالات الشتوية عام 2016.
&
وكان النجم الألماني ريوس قد وقع على عقد جديد مع دورتموند حتى صيف عام 2019 الذي يلعب ضمن صفوفه منذ عام 2012 قادماً من بروسيا مونشنغلادباخ.
&
ويعتبر ريوس من أسرع وأكثر اللاعبين موهبة بين أبناء جيله في مركز الجناح ما دفع كبار الأندية الأوروبية لمطاردته ومحاولة الحصول على خدماته في الفترة الماضية.
&