&يستعد نادي أتلتيكو مدريد الإسباني للانقضاض الدولي الألماني ماركو ريوس نجم بروسيا دورتموند الذي يعد هدفاً لجاره اللدود الريال خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن بطل الليغا يخطط للحصول على خدمات الدولي الألماني الشاب ماركو ريوس وخطفه من جاره اللدود الريال ورئيسه فلورنتينو بيريز في يناير الحالي.
&
وأضافت أن إدارة أتلتيكو مدريد بقيادة سيريزو إنريكي تعتزم الدخول في سوق الانتقالات الشتوية من أجل تدعيم فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني بلاعبين جدد.
&
وأشارت أن الإدارة وافقت على بيع 20% من أسهم النادي إلى البليونير الصيني الشهير فانغ جيانلين مالك إحدى شركات العقارات ودور السينما داليان واندا والصفقة في طور الانتهاء تقريباً مقابل 45 مليون يورو.
&
ولفتت إلى أن هذا التطور المفاجئ سيساهم حتماً بتوفر السيولة المالية ومن ثم الحصول على خدمات نجم أسود فيستفاليا والمنتخب الألماني ماركو ريوس في يناير الحالي أو على أبعد تقدير في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
&
وأوضحت أن ريال مدريد يعد أقرب الأندية الأوروبية من أجل الحصول على ماريو ريوس على الرغم من الرغبة الكبيرة التي يبديها بايرن ميونيخ الألماني في الإبقاء على اللاعب ضمن أندية البوندسليغا.
&
وأكملت أن برشلونة خرج من سباق الظفر بخدمات ريوس بعد تثبيت العقوبة التي فرضها الفيفا عليه بالحرمان من دخول سوق الانتقالات لفترتين متتاليتين حتى يناير 2016 من قبل المحكمة الرياضية العليا.
&