&تضع جماهير نادي برشلونة الإسباني النجم الألماني ماركو ريوس لاعب بروسيا دورتموند على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين لتعزيز صفوف الفريق الكتالوني في الفترة المقبلة من الانتقالات.

ووقع اختيار جماهير برشلونة على الدولي الألماني خلال استفتاء أجراه راديو كتالونيا حول اللاعبين المفضلين للقدوم إلى ملعب كامب نو في الفترة القادمة.
&
ونال ريوس على أعلى نسبة تصويت حيث حصل على 25% ممن شاركوا في الاستفتاء ما يعني أنه المطلوب رقم 1 من أجل العمل لدى أنصار البلوغرانا.
&
وكان النجم الألماني الشاب قد أقدم على خطوة مثيرة بتجديد تعاقده مع بروسيا دورتموند حتى صيف عام 2019 وبات على أي نادٍ يريد الحصول على خدماته مفاوضات ناديه والتوصل لاتفاق حول كافة التفاصيل.
&
وحل نجم خط وسط ريال مدريد إيسكو في المركز الثاني كأكثر اللاعبين المفضلين لتعزيز صفوف برشلونة بنسبة 20% وحصد متوسط ميدان أتلتيكو مدريد الإسباني كوكي ما نسبته 10% من الأصوات.
&
وكان لافتاً تواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد في قائمة اللاعبين المفضلين لكنه نال نسبة قليلة من الًأصوات بـ2% فقط ممن يريدون رؤيته بقميص الفريق الكتالوني.
&
وعلى الرغم من حرمان برشلونة بعدم إبرام أي تعاقدات لفترتين متتاليتين، فإن الإدارة ستتعاقد مع اللاعبين المطلوبين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ثم تسمح باستمرارهم لمدة ستة أشهر مع أنديتهم ومن ثم تسجيلهم بشكل قانوني في ميركاتو الشتاء من عام 2016 وهي فترة انتهاء عقوبة الفيفا الخاصة بالتعاقدات والصفقات.
&