&أكد &فرانسوا غالاردو، وكيل أعمال اللاعب الدولي الألماني ماركو ريوس، وجود اتفاق مبدئي مع نادي ريال مدريد الإسباني لانضمام موكله للفريق الملكي بداية من الموسم الكروي القادم.

&وقال غالاردو في تصريح لقناة " نيوكس" الإسبانية، الجمعة، متحدثاً عن متوسط ميدان منتخب ألمانيا:" إنّه اللاعب الذي ينقص ريال مدريد، نعم يوجد اتفاق".
&
وقد جاء هذا التصريح بعد التقارير الصحافية &الألمانية التي كشفت أنّ المفاوضات الأولية بين ماركو ريوس &و إدارة ناديه الحالي يروسيا دورتموند &الألماني قد تعثرت، وأنّ اللاعب يرفض تمديد عقده الذي سينتهي في صيف 2017 ، ما يفتح الباب أمام رحيله في الصيف القادم، خاصة وأنّ قيمة الشرط الجزائي لفسخ عقده تبلغ 25 مليون يورو، و هو مبلغ غير كبير بالنسبة للأندية الأوروبية الغنية التي تريد ضم اللاعب على غرار ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين و أرسنال و مانشستر يونايتد الإنكليزيين.
&
ومن جهته أفاد موقع "ماكسي فوت" الفرنسي أنّ نادي ريال مدريد يريد ضم ماركو ريوس لشغل منصب لاعب وسط ميدان هجومي في تشكيلة "الميرينغي" مكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي قرر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي تحويله إلى منصب قلب هجوم صريح بدل اللاعب الدولي الفرنسي كريم بن زيمة مثلما كان الشأن في المباراة الأخيرة للريال أمام نادي إلتشي (5-1) برسم الجولة الخامسة للمسابقة "الليغا" حيث سجل كريستيانو "سوبر هارتيك".
&