أشاد النجم الإنكليزي المخضرم ستيفن جيرارد أسطورة نادي ليفربول، والمنتقل حديثا إلى صفوف لوس انجليس جالاكسي الأمريكي، بفريق برشلونة بطل إسبانيا وأوروبا، مشيرا إلى أن الفريق الكاتالوني هو الفريق الأفضل في العالم في الوقت الرهان.

ويلتقي الفريق الكاتالوني مع فريق لوس انجليس جالاكسي الأمريكي في المباراة التحضيرية الاولى لموسم 2015-2016، وذلك ضمن منافسات الكأس الدولية للأبطال والمقامة على الاراضي الأمريكية.

وبمناسبة هذه المواجهة، أجرى الموقع الرسمي لنادي برشلونة على شبكة الإنترنت مقابلة مع ستيفن جيرارد الذي اعتبر أن الفريق الذي توج بالثلاثية التاريخية في الموسم الماضي تحت إشراف المدرب لويس إنريكين هو الفريق الأفضل في العالم في الوقت الحالي.

وقال جيرارد: "برشلونة هو نادي الكبير، وهو مؤسسة كبيرة في كرة القدم وناجحة جدا، هم أبطال أوروبا، برشلونة هو على الأرجح أفضل فريق في العالم في الوقت الحالي".

وأضاف "برشلونة يملك لاعبين من الطراز العالمي، ولديهم قوة ضاربة في خط الهجوم، كما يملكون مدرب يقوم بعمل جيد جدا".

وتابع "أتوقع مستقبلا مشرقا لنادي برشلونة ، إنه لمن دواعي سروري وشرف كبير لنا أن نختبر أنفسنا ضدهم في مباراة استعدادية للموسم الجديد".

من جانب آخر أشاد جيرارد بزميليه السابقين في ليفربول، الأرجنتيني خافير ماسكيرانو والأوروغوياني لويس سواريز، وقال: "أنا لا أعتقد أن أحداً يتوقع أن ألعب ضد لويس سواريز، هو موهبة رائعة، ومهاجم خطير جدا وهو صديق جيد بالنسبة لي".

وأضاف متحدثا عن ماسكيرانو "أحب اللعب مع ماسكيرانو، انه لاعب محارب ، وهو لاعب عظيم وأبلى بلاء حسنا بشكل لا يصدق مع برشلونة".

&