شهدت إحدى مسابقات كرة القدم في بلدية "أمريكو برازيليان" التابعة لولاية ساو باولو البرازيلية حادثة غريبة للغاية، حين انتهت مباراتا كرة القدم بنتيجة قياسية وخرافية وصلت بمجموعها إلى 130 هدفاً.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تقريراً عن مباراتي كرة القدم أقيمتا في نفس التوقيت في أمريكو برازيليان وهي مقاطعة صغيرة في ولاية ساو باولو، وانتهت نتيجة المباراة الأولى ب86-1 فيما أسفرت المباراة الثانية عن نتيجة أقل وبلغت 42-1.
&
ووصفت الصحيفة الأمر بـ "السخيف"، وتنافس فريقا "أميرلينز" ونظيره "إم جي تو" على الفوز بلقب البطولة، ليتساويا بعدد الأهداف المسجلة، وبات عليهما تسجيل أكبر قدر من الأهداف لحسم اللقب.
&
وحقق فريق أميرلينز فوزاً كبيراً بنتيجة 86-1 فيما فاز إم جي تو ب42-1، ما أدى بمسؤولو المسابقة للتنديد بهاتين النتيجتين اللتين أثارتا عاصفة من الجدل، خاصة أن الأهداف التي سجلت جاءت بطريقة غريبة .
&
وتدور شبهة تلاعب في المباراة، إذ التقطت عدسات التصوير العديد من الأهداف المسجلة والمرمى خال من الحارس وعدد من اللاعبين يجلسون على الأرض، فيما اضطر حكم المباراة لاستخدام الجزء الخلفي من الورقة الخاصة بملاحظاته من أجل تسجيل الأهداف ودقائقها التي بدا فارق توقيت التسجيل فيما بينها، نحو 25 ثانية فقط.ولم يقف منظمو المسابقة مكتوفي الأيدي وأثار الأمر حفيظتهم وغضبهم، ليقرروا تحويل الأمر للرابطة المسؤولة لتحديد هوية الفريق البطل.
&
شاهد الفيديو :&