سجّل الحارس الدولي التشيكي بيتر تشيك بداية سيئة في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم مع فريقه الجديد أرسنال، ما منح الفرصة لجماهير فريقه السابق نادي تشلسي، للسخرية منه على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان لتشيك دور كبير في تلقي شباكه لأول الأهداف بقميص أرسنال، الأحد، أمام نادي ويست هام (0-2).بعدما خرج بشكل خاطئ عند محاولته إخراج كرة عرضية من الفرنسي ديميتري باييه قبل وصولها إلى لاعب الوسط السنغالي شيخو كوياتي الذي ارتقى بشكل رائع وأسكن الكرة الشباك قبل وصول الحارس التشيكي إليها، كما تم القاء اللوم على تشيك في الهدف الثاني عندما تفوق عليه ماورو زاراتي بتسديدة منخفضة.
&
واستغلت جماهير تشيلسي الإنكليزي خطئي الحارس المخضرم، للسخرية منه بعد قراره بالرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الماضي، مشيرة إلى أنه السبب في الهزيمة الأولى، وأنهم لا يريدونه من جديد في صفوف الفريق، وأنه سيكون أفضل له أن يعتزل محافظاً على تاريخه وتألقه في صفوف الفريق.
&
وأكد جانب آخر من جماهير " البلوز " أنّ الحارس ظهر وكأنه شبح لتشيك الذي تألق بقميص تشلسي، وأنه ظهر كذلك بسبب عدم وجود دفاع صلب مثل الذي يتمتع به الفريق الذي يقوده البرتغالي جوزيه مورينيو.
&
وبالمقابل رفض الفرنسي أرسين فينغر، مدرب نادي أرسنال إلقاء اللوم على بيتر تشيك في تعرض فريقه للهزيمة، معتبراً &في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، أنّ الأخطاء يتحملها خط الدافع بشكل جماعي وليس فردي.&
&
شاهد بالصور .. سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الحارس التشيكي
&

&

&