&توصل ناديا أتلتيكو مدريد الإسباني وتشلسي الإنكليزي إلى اتفاق مشترك بينهما يقضي بعودة الظهير الدولي البرازيلي فيليبي لويس إلى صفوف الروخي بلانكوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن صفقة عودة الدولي البرازيلي فيليبي لويس إلى ناديه السابق أتلتيكو مدريد قادماً من تشلسي الإنكليزي حسمت نهائياً بعد اتفاق الناديين على كافة التفاصيل.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن قيمة انتقال ظهير منتخب البرازيل بلغت 16 مليون يورو في عقد يمتد لأربع سنوات قادمة في ملعب فيسنتي كالديرون.
&
وأشارت إلى أن إدارة تشلسي كانت قد اتفقت الجمعة على الحصول على 15 مليون يورو لكنها تراجعت عن الاتفاق الأولى وطالبت بالمزيد من الأموال ليتم لاحقاً التوصل إلى صيغة تفاهم بين الجانبين.
&
ولفتت إلى أن الظهير الدولي البرازيلي سوف يسافر إلى مقاطعة بورغو دي أوسما من أجل الالتحاق بتدريبات فريقه الجديد-القديم في إطار استعدادات كتيبة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني للموسم الكروي المقبل.
&
وكان فيليبي لويس قد عزز صفوف النادي اللندني في سوق الانتقالات الصيفية الماضية برفقة زميليه في أتلتيكو دييغو كوستا والحارس البلجيكي تيبو كورتوا لكن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لم يعتمد عليه كثيراً في التشكيلة الأساسية وفضل الاعتماد على الظهير الإسباني سيزار أزبيليكويتا.
&