يسعى الزمالك لمواصلة مسيرته الناجحة نحو الحفاظ على لقب كأس مصر لكرة القدم عندما يلتقي مع الاتحاد السكندري الثلاثاء في ربع النهائي على ملعب الاسكندرية.
&
ويتطلع الزمالك لاستثمار الدفعة المعنوية الكبيرة التي حصل عليها الفريق عقب الفوز على حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور ال16 للبطولة، اضافة الى ان المباراة تعد بروفة قوية له قبل مواجهة الصفاقسي التونسي الاحد المقبل في الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الافريقي.
&
واستقر المدير الفني البرتغالي جيزوالدو فيريرا &الذي جدد عقده اليوم بالذات موسما آخر على التشكيل الذي سيشارك حيث سيعتمد على محمود عبد الرحيم في حراسة المرمى، وعلى جبر ومحمد كوفي وحمادة طلبة ومحمد عادل جمعة في الدفاع، وأحمد توفيق ومعروف يوسف وإبراهيم صلاح ومصطفى فتحي في الوسط، ومحمود عبد المنعم "كهربا" وباسم مرسي في الهجوم.
&
&يفتقد الزمالك صانع ألعابه أيمن حفني لتعرضه للإصابة بشد في العضلة الخلفية أثناء مشاركته في لقاء حرس الحدود.
&
وطالب فيريرا اللاعبين بمواصلة الزحف نحو الفوز باللقب للعام الثالث على التوالي من أجل الجمع بين البطولتين المحليتين (الدوري والكأس).
&
&على الجانب الآخر، يسعى الاتحاد السكندري لتحقيق المفاجأة بإقصاء حامل اللقب وبطل الدوري من دور الثمانية في اولى مواجهات الفريق الرسمية بقيادة مديره الفني الجديد البلغاري ميلادينوف المدير الفني السابق لانبي.
&
&