اسفرت قرعة الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس مصر لكرة القدم السبت عن مواجهة الزمالك حامل اللقب مع حرس الحدو\د، فيما يلعب الاهلي مع الجوية.
&
ويلعب المقاولون العرب مع اتحاد الشرطة، ومصر المقاصة مع الداخلية، وبتروجيت مع ألعاب دمنهور، وسموحة مع النصر، والاسماعيلى مع الرجاء، والاتحاد السكندري مع وادي دجلة.
&
وسيلتقي الأهلي في حال فوزه علي الجونة، مع الفائز من المقاولون العرب واتحاد الشرطة في ربع النهائي، فيما يلعب الزمالك اذا تخطى حرس الحدود، مع الفائز من مباراة الاتحاد السكندري ووادي دجلة.
&
ولم يتحدد حتي الأن مواعيد انطلاق مباريات ثمن النهائي رغم أن اتحاد اللعبة أعلن سابقا أنها ستقام الاسبوع المقبل من الاثنين الى الجمعة.
&
تغريم النصر
&
على صعيد آخر، قرر الاتحاد تغريم النصر 200 الف جنيه وحسم 3 نقاط من رصيده بسبب انسحابه من المواجهة مع المقاولون في المرحلة السابعة والثلاثين من الدوري.
&
واعتبرت لجنة المسابقات النصر خاسرا صفر-2، وحملته جميع التعويضات عن الخسائر المادية التى تعرض لها المقاولون من اعلانات وبث تلفزيونى.
&
واوقفت المدير الفني للنصر سيد عيد وإحالته على التحقيق امام المستشار القانونى للاتحاد بسبب سحب فريقه من الملعب.
&
وكان النصر رفض خوض المباراة بسبب تضامنه مع الجنود ضحايا العمليات اﻻرهابية في سيناء.
&
كما قررت اللجنة إيقاف المدير اﻻداري لنادي الزمالك حمادة أنور وتغريمه 5 آلاف جنيه لما بدر منه من سلوك غير رياضي عقب نهاية مباراة فريقه مع مصر المقاصة.
&