أكد المدرب الهولندي لساوثمبتون الانكليزي رونالد كومان ان الجناح السنغالي ساديو مانيه ليس للبيع، مقفلا الباب امام مانشستر يونايتد الذي حول اهتمامه الى هذا اللاعب بعد ان خسر معركة الحصول على الاسباني بدرو رودريغيز لمصلحة غريمه اللندني تشلسي.
&
وذكرت وسائل الاعلام المحلية ان يونايتد مهتم بالحصول على خدمات السنغالي البالغ من العمر 23 عاما قبل اقفال باب الانتقالات الصيفية في الاول من الشهر المقبل، وذلك بعد فشله في ضم بدرو من برشلونة.
&
لكن كومان اقفل الباب على مواطنه لويس فان غال بعدما اكد امس الخميس اثر التعادل مع ميتييلاند الدنماركي 1-1 في ذهاب الدور الفاصل المؤهل الى مسابقة "يوروبا ليغ" بان مانيه لن يترك ساوثمبتون.
&
واضاف كومان الذي اشرك مانيه في لقاء الامس على ملعب "سانت ماريز": "الوضع سهل للغاية. يجب التعامل مع ذلك (شائعات وسائل الاعلام). هذا الامر لا يعجبني لانه قد يتسبب بتشتيت تركيز اللاعبين. ليس هناك اي عرض لاي لاعب، اي عرض من اي فريق".
&
وواصل "يجب ان نتعامل مع الشائعات التي تطلقها وسائل الاعلام وربما مانشستر يونايتد ايضا. ليس لدي اي معلومات لانه لم يجر اي اتصال ولم يقدم اي عرض لاي احد ولا نريد بيع المزيد من اللاعبين. هذا امر واضح بحسب رأيي".
&
وتابع "تحدثت مع ساديو وسأتحدث مع اي كان من اجل التعامل مع هذه الشائعات التي ستكون موجودة على الدوام، لكن ليس هناك اي لاعب للبيع. نريد ان نواصل مشوارنا مع هؤلاء اللاعبين وهذا الامر الاهم".
&
وانضم مانيه الى ساوثمبتون العام الماضي قادما من سالزبورغ النمسوي وخاض 32 مباراة في موسمه الاول وسجل 10 اهداف.