تبحث عمان عن فوزها الثاني عندما تستضيف تركمانستان الخميس في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة الى مونديال روسيا 2018 وكأس اسيا 2019 في الامارات.

ويخوض المنتخب الايراني اختبارا صعبا الخميس ايضا عندما يستضيف غوام مفاجأة المجموعة حتى الان.
&
تتصدر غوام الترتيب برصيد 6 نقاط بعد فوزها على تركمانستان 1-صفر والهند 2-1، وتأتي عمان ثانية بثلاث نقاط من مباراة واحدة فازت فيها على مضيفتها الهند 2-1، مقابل نقطة لكل من ايران وتركمانستان اثر تعادلهما في الجولة الثانية 1-1، ولا تملك الهند اي نقطة.
&
في المباراه الاولى، تبحث عمان عن تحقيق الفوز الثاني لتعزيز رصيده خصوصا ان صفوفه مكتملة.
&
وكانت منتخب عمان فاز وديا على نظيره اليمني 1-صفر استعدادا لهذه المباراة.
&
وحذّر مدرب منتخب عمان، الفرنسي بول لوغوين، لاعبيه من مغبة الاستهتار بالخصم والاستخفاف بقدراته وإمكاناته، مشيدا بتجربة اليمن الودية التي كانت مفيدة على حد وصفه، حيث كشفت إلى حد بعيد المستوى الذي وصل إليه المنتخب والخطة التي بمقدوه أن يعتمدها امام منتخب تركمانستان.
&
وفي المباراة الثانية، يأمل المنتخب الايراني ان تشكل مباراته مع غوام البداية الحقيقية له في التصفيات بعد ان سقط في فخ التعادل خارج ارضه مع تركمانستان في المباراة السابقة.
&
ويعتبر منتخب ايران احد المرشحين لتصدر المجموعة.
&
يذكر ان ايران سبق ان تغلبت على غوام 19-صفر في تصفيات كأس العالم 2002.
&
ويبدو مدرب غوام الانكليزي غاري وايت واثقا بقدرة فريقه على مواصلة مشوارنه الناجح بعد ان تصدر المجموعة، معتبرا انه جاهز للتحدي أمام إيران بطلة آسيا ثلاث مرات.
&
وقال وايت "ندرك حجم التحدي الذي نواجهه أمام منتخب فاز ببطولة آسيا عدة مرات ويتأهل بشكل منتظم لكأس العالم لكن هذا هو الوضع الذي نرغب في إقحام أنفسنا فيه".
&
&