فازت كوستاريكا على الاوروغواي 1-صفر في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي اقيمت في سان خوسيه ضمن استعدادات الطرفين للتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
&
وسجل هدف المباراة الوحيد قائد المنتخب الكوستاريكي ومهاجم سبورتينغ لشبونة البرتغالي براين رويز بعد 8 دقائق فقط على بدء اللقاء واضعا بذلك حد لسلسلة مباريات بلغ عدد 11 مباراة دون تحقيق اي فوز لبلاده التي بلغت ربع نهائي مونديال البرازيل 2014.
&
فوز الاكوادور على هندوراس 2-صفر
&
فازت الاكوادور على هندواس 2-صفر في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي اقيمت في كيتو ضمن استعدادات المنتخبين للتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
&
وسجل خوسيه فيلاسكيز (13 خطأ في مرمى فريقه) وميلر بولانوس (35) هدفي الاكوادور.
&
تعادل فنزويلا وبنما 1-1
&
تعادلت فنزويلا مع بنما 1-1 في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي اقيمت في بويرتو اورداز ضمن استعدادات الطرفين للتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
&
وسجل سالمون روندون (3+90) هدف فنزويلا ورونالدو بلاكبيرن (2) هدف بنما.
&
تعادل البيرو وكولومبيا 1-1
&
تعادلت البيرو مع كولومبيا 1-1 في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي اقيمت في هاريسون (نيو جيرزي) الاميركية ضمن الاستعدادات للتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
&
وافتتحت كولومبيا التسجيل بواسطة كارلوس باكا في الدقيقة 37، وذلك قبل ان يتمكن جيفرسون فارفان من انتزاع التعادل من ركلة جزاء سجلها قبل دقيقة من انتهاء الوقت.