تواصل إدارة نادي ريال مدريد الإسباني سياستها بالتوقيع مع المواهب الشابة، وذلك سعيا منها للظفر بخدماتها قبل أن تنفجر وتتحول أسعارها إلى مبالغ باهظة.

فبعد نجاحها منذ الموسم الماضي في حسم صفقة اللاعب الشاب ماركو أسنسيو مهاجم مايوركا، ومن ثم تعاقدها مع الموهوب النرويجي الصاعد مارتن أوديغارد &إلى جانب التعاقد مع النجم البرازيلي الشاب لوكاس سيلفا من صفوف، نجحت إدارة النادي الملكي في حسم صفقة اللاعب الأوروغوياني الصاعد فيديريكو فالفيردي.

وأعلن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد عن توصل النادي الملكي لإتفاق مبدئي مع فيديريكو فالفيردي، لاعب نادي أتلتيكو بينارول المنتمي الى دوري الدرجة الأولى في الأوروغواي.&

وخلال المقابلة التي اجراها مع اذاعة "كادينا سير" الاسبانية، اكد بيريز ان فيديريكو فالفيردي سيصبح لاعبا لريال مدريد عندما يكمل سن الـ18، اذ انه لو تم التعاقد معه في سن تحت الـ18 فإن ذلك يخالف قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن التعاقد مع اللاعبين القصر.

وكان فيديريكو فالفيردي قد اجتاز فحصا طبيا في شهر مايو الماضي مع النادي الملكي، حتى انه تلقى دعوة للحضور الى ملعب سانتياغو برنابيو في مباراة الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا امام يوفنتوس الايطالي.

ويتميز فيديريكو فالفيريدي الذي يعتبر من أبرز المواهب الصاعدة في امريكا الجنوبية، بقدرات هائلة كلاعب خط وسط، حيث يمتاز بالسرعة والمهارة بالإضافة إلى قوة في التسديد من خارج منطقة الجزاء، كما أنه تألق في كأس أمريكا الجنوبية تحت سن الـ17 في مارس الماضي بالباراغواي واحتل المركز الثاني في قائمة هدافي البطولة.

شاهد الفيديو: