قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

فشل باريس سان جرمان حامل اللقب في مواصلة انطلاقته الصاروخية في مطلع الموسم الحالي وتحقيق فوزه الخامس على التوالي، وذلك بعد اكتفائه بالتعادل على ملعبه "بارك دي برينس" مع بوردو 2-2 في مباراة اكملها الاخير بعشرة لاعبين الجمعة في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
&
وبدا سان جرمان الذي يستعد لمواجهة الاسبوع المقبل مع مالمو السويدي في الجولة الاولى من مسابقة دوري ابطال اوروبا، في طريقه لتحقيق نقطته الـ15 بعدما تقدم على ضيفه حتى الدقيقة 78 والاخير يلعب بعشرة لاعبين لكن مدافعه البرازيلي ماركينيوس وحارسه الالماني كيفن تراب تشاركا في اهداء الضيوف نقطة التعادل وحرمان فريقهما من المحافظة على سجله المثالي.
&
وشهدت المباراة الوافد الجديد الارجنتيني انخل دي ماريا اساسيا للمرة الاولى مع سان جرمان بعدما دخل كبديل ضد موناكو في المرحلة السابقة، فيما قرر المدرب لوران بلان اراحة الهداف السويدي زلاتان ابراهيموفيتش قبل لقاء فريقه بداياته مالمو الثلاثاء المقبل في "بارك دي برينس".
&
وافتتح سان جرمان التسجيل في الدقيقة 27 بعدما فشل الحارس سيدريك كاراسو في التعامل مع الكرة فتلقفها الاوروغوياني ادينسون كافاني بصدره وتخلص من الاخير قبل ان يسدد في الشباك.
&
لكن بوردو الذي لم يحقق سوى فوز واحد هذا الموسم وكان في المرحلة الماضية امام نانت (2-صفر) والذي يتحضر لمواجهة ليفربول الانكليزي الخميس المقبل في "يوروبا ليغ"، ادرك التعادل في الدقيقة 30 عبر هنري سيفيه الذي وصلته الكرة على القائم القريب من ركلة ركنية فسددها لتتحول من تراب الذي تفاجأ بها الى داخل شباك النادي الباريسي.
&
ولم تدم فرحة بوردو اكثر من 4 دقائق لان كافاني اعاد اصحاب الارض الى المقدمة من ركلة حرة سددها من فوق حائط السد (34)، ثم تعقدت مهمة بوردو في ربع الساعة الاخير من اللقاء بطرد صاحب الهدف سيفيه لحصوله على انذار ثان، لكن فريق المدرب ويلي سانيول فاجأ الجميع بخطفه التعادل في الدقيقة 78 عبر التونسي وهبي الخزري الذي استفاد من سوء تقدير المدافع البرازيلي ماركينيوس الذي اعاد الكرة الى حارسه تراب فحاول الاخير تشتيتها لكنه سددها في الخرزي ومن الاخير الى الشباك.
&
&ورفع سان جرمان بهذا التعادل رصيده الى 13 نقططة في الصدارة، مقابل 9 لملاحقيه رينس ورين، فيما اصبح رصيد بوردو 6 نقاط في المركز التاسع موقتا.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- باريس سان جرمان 13 نقطة من 5 مباريات
&
2- رينس 9 من 4
&
3- رين 9 من 4
&
4- انجيه 8 من 4
&
5- ليون 7 من 4
&
6- باستيا 7 من 4
&
7- سانت اتيان 7 من 4
&
8- نانت 7 من 4
&
شاهد أهداف المباراة :&