رسمت جماهير نادي الأهلي الإماراتي، لوحة رائعة في مدرجات استاد راشد في دبي، قبل انطلاق مباراة فريقها أمام نفط طهران الإيراني، في إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا.
&
وزينت جماهير النادي مدرجات الملعب بعلم المملكة العربية السعودية رفقة علم دولة الإمارات في مشهد أشعل حماس الجماهير السعودية والإماراتية على مواقع التواصل الاجتماعي.
&
وأشادت الجماهير السعودية عبر مواقع التواصل بهذه المبادرة الرائعة من قبل الجماهير الإماراتية التي وجهت من خلالها رسالة تعبر عن التلاحم بين الشعبين الإماراتي والسعودي.
&
من جهته وجه نادي النصر السعودي رسالة شكر للنادي الإماراتي على مبادرته الرائعة، حيث غرد الحساب الرسمي للنصر: "شكراً لأشقائنا بنادي الأهلي الإماراتي، سنظل شعباً واحد ... ومصيرنا واحد".
&
ونجح الأهلي الإماراتي في تجديد فوزه على نفط طهران الإيراني، ليضرب موعداً في نصف النهائي مع الهلال السعودي الذي تأهل أمس على حساب لخويا القطري.
&
يذكر أن هذه ليست المرة الاولى التي تقوم فيها الجماهير الإماراتية بمثل هذه اللفتات الرائعة والإنسانية، إذ سبق لجماهير نادي&عجمان الإماراتي أن رفعت لافتات شكر ووفاء لوزير الخارجية السعودي السابق، الأمير سعود الفيصل رحمه الله، وذلك في مدرجات ملعب الشيخ راشد بن سعيد، أثناء مباراة فريقها أمام فريق&الإمارات في الدوري الإماراتي الموسم الماضي، وذلك بعد إعفاء الأمير سعود الفيصل من منصبه لظروفه الصحية، علما أن الأمير سعود الفيصل توفي في&9 يوليو/ تموز الماضي&في ولاية لوس انجلوس الأمريكية بعد معاناة مع المرض.&
&

&