قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

رسمت جماهير نادي الأهلي الإماراتي، لوحة رائعة في مدرجات استاد راشد في دبي، قبل انطلاق مباراة فريقها أمام نفط طهران الإيراني، في إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا.
&
وزينت جماهير النادي مدرجات الملعب بعلم المملكة العربية السعودية رفقة علم دولة الإمارات في مشهد أشعل حماس الجماهير السعودية والإماراتية على مواقع التواصل الاجتماعي.
&
وأشادت الجماهير السعودية عبر مواقع التواصل بهذه المبادرة الرائعة من قبل الجماهير الإماراتية التي وجهت من خلالها رسالة تعبر عن التلاحم بين الشعبين الإماراتي والسعودي.
&
من جهته وجه نادي النصر السعودي رسالة شكر للنادي الإماراتي على مبادرته الرائعة، حيث غرد الحساب الرسمي للنصر: "شكراً لأشقائنا بنادي الأهلي الإماراتي، سنظل شعباً واحد ... ومصيرنا واحد".
&
ونجح الأهلي الإماراتي في تجديد فوزه على نفط طهران الإيراني، ليضرب موعداً في نصف النهائي مع الهلال السعودي الذي تأهل أمس على حساب لخويا القطري.
&
يذكر أن هذه ليست المرة الاولى التي تقوم فيها الجماهير الإماراتية بمثل هذه اللفتات الرائعة والإنسانية، إذ سبق لجماهير نادي&عجمان الإماراتي أن رفعت لافتات شكر ووفاء لوزير الخارجية السعودي السابق، الأمير سعود الفيصل رحمه الله، وذلك في مدرجات ملعب الشيخ راشد بن سعيد، أثناء مباراة فريقها أمام فريق&الإمارات في الدوري الإماراتي الموسم الماضي، وذلك بعد إعفاء الأمير سعود الفيصل من منصبه لظروفه الصحية، علما أن الأمير سعود الفيصل توفي في&9 يوليو/ تموز الماضي&في ولاية لوس انجلوس الأمريكية بعد معاناة مع المرض.&
&

&