مني اودينيزي بخسارته الثالثة على التوالي في الدوري الايطالي لكرة القدم امام ضيفه امبولي 1-2 السبت في افتتاح المرحلة الرابعة.

على ملعب "فريولي اوديني"، سجل للفائز الارجنتيني لياندرو باريديس (73) وماسيمو ماكاروني (90+2) في الوقت القاتل، والكولومبي دوفان زاباتا (19) لاودينيزي الذي اكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد اليوناني بانايوتيس كوني (73).

وكان اودينيزي الذي يضم العراقي علي عدنان في صفوفه، فاز افتتاحا على ارض يوفنتوس حامل اللقب في الاعوام الاربعة الماضية 1-صفر، قبل ان يسقط امام باليرمو ولاتسيو ثم امبولي الذي حقق فوزه الاول هذا الموسم.

ميلان وباليرمو

وعلى ملعب جوزيبي مياتزا، حقق ميلان فوزه الثاني على ارضه (مقابل خسارتين خارجها) على حساب ضيفه باليرمو 3-2 بعد ان كان تغلب على ضيفه امبولي بالنتيجة ذاتها في المرحلة الثانية.

وافتتح ميلان التسجيل عبر الكولومبي كارلوس باكا القادم الى صفوفه من اشبيلية الاسباني (21) اثر تمريرة من جاكومو بونافانتورا الذي اضاف الثاني من ركلة حرة مباشرة قبيل نهاية الشوط الاول (40) بعد ان تعادل باليرمو عن طريق لاعب المنتخب السويدي للشباب اوسكار هيلييمارك من ضربة رأس (32).

وفي الشوط الثاني، ادرك هيلييمارك التعادل للضيوف اثر تمريرة بينية من البرتو جيلاردينو (72)، لكن باكا اغاد الامور لمصلحة المضيف بتسجيله الهدف الثاني الشخصي والثالث لفريقه مستفيدا من عرضية السلوفاكي يوراي كوسكا (75). &

- ترتيب فرق الصدارة:

1- انتر ميلان & & & 9 نقاط من 3 مباريات

2- كييفو & & & & & 7 من 3&

3- سمبدوريا & & & &7 من 3

4- تورينو & & & & &7 من 3&

5- روما & & & & & &7 من 3

&شاهد أهداف مباراة ميلان وباليرمو:

&
&
&

&