قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اعترف اللاعب الجزائري يوسف بلايلي بتناول المنشطات بعد مثوله، الإثنين ، أمام اللجنة الطبية للإتحاد الجزائري لكرة القدم، بحسب بيان الهيئة الكروية الجزائرية.

وأوضح بيان اتحاد الكرة الجزائري، نشره على موقعه الإلكتروني الرسمي، أنّ يوسف بلايلي، لاعب نادي اتحاد الجزائر قد تبث تناوله للمنشطات بعد خضوعه لتحاليل من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على هامش مباراة فريقه أمام نادي مولودية العلمة التي جرت يوم 7 أغسطس الماضي لحساب دوري المجموعتين لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.
&
&وتابع الاتحاد الجزائري لكرة القدم، في بيانه، أنّه وبحسب القوانين المتعامل بها و بطلب من الإتحاد الإفريقي للعبة فقد &تم الاستماع للاعب يوسف بلايلي من طرف اللجنة الطبية الفيدرالية حيث "اعترف بالأفعال المنسوبة إليه" و "تخلى عن حقه في القيام بتحاليل ثانية مثلما تسمح به القوانين".
&
وأكد اتحاد الكرة الجزائري أنّه قد تم اعلام اللاعب و فريقه اتحاد العاصمة بمراسلة الإتحاد الإفريقي &التي تنص على معاقبته بالإيقاف لمدة سنتين عن كل المسابقات الوطنية والدولية.
&
وكان يوسف بلايلي، البالغ من العمر 24 عاماً ، قد تألق بشكل لافت مع فريقه اتحاد العاصمة الجزائري في الموسم الكروي الجاري حيث قاده لانتصارات عديدة ومهمة في مسابقتي دوري أبطال إفريقيا &والدوري الجزائري الاحترافي لمرة القدم بفضل أهدافه و تمريراته الحاسمة. &