وضعت الاسبانية كارلا سواريز نافارو حدا لهزائمها المتتالية عندما تغلبت بصعوبة على الاوكرانية كاتيرينا بوندارنكو 7-6 (7-3) و6-2 &في الدور الاول من دورة طوكيو الدولية في كرة المضرب، البالغة جوائزها مليون دولار.
&
وهذا اول فوز لنافارو المصنفة سادسة منذ حزيران/يونيو وذلك بعد خسارتها امام بوندارنكو ايضا في الدور الاول من دورة اليابان المفتوحة الاسبوع الماضي.
&
وتلتقي نافارو في الدور المقبل السلوفاكية دومينيكا تشيبولكوفا الفائزة على الكرواتية ميريانا لوسيتش-باروني 6-4 و1-صفر ثم بالانسحاب.
&
وتأهلت الالمانية انجليك كيربر المصنفة خامسة بفوزها الصريح على الروسية داريا غافريلوفا 6-2 و6-2، لتلتقي الاميركية ماديسون برينغل الفائزة على الكازاخستانية زارينا دياس 6-2 و6-2.
&
وسحقت السويسرية بليندا بنسيتش المصنفة ثامنة الصينية يي-فا جو المتأهلة من التصفيات 6-صفر و6-صفر، لتضرب موعدا مع الاسترالية سامانتا ستوسور الفائزة على الاميركية اليسون ريسطه 4-6 و6-1 و6-3.
&
وفازت الكرواتية انا كونيوه على الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش وصيفة النسخة الماضية &6-صفر و3-6 و6-3، لتلتقي الدنماركية كارولين فوزنياكي المصنفة اولى، والاوكرانية ايلينا سفيتولينا على مواطنتها اولغا سافتشوك المتأهلة من التصفيات 6-2 و6-صفر لتلتقي البولندية انييسكا رادفانسكا المصنفة سابعة وبطلة 2011، واليابانية كورومبي نارا على مواطنتها ميساكي دوي المشاركة ببطاقة دعوة 7-6 (7-1) و6-2 لتلتقي التشيكية كارولينا بليسكوفا المصنفة رابعة.
&
وكانت الصربية آنا ايفانوفيتش توجت باللقب الموسم الماضي على حساب فوزنياكي بطلة 2010، وهي تبدأ حملة الدفاع عن لقبها كمصنفة ثانية من الدور الثاني بمواجهة الايطالية كاميلا جورجي.
&
&