أعلن مهدي علي مدرب المنتخب الاماراتي لكرة القدم تشكيلة من 23 لاعبا استعدادا للقاء السعودية في 8 تشرين الاول/اكتوبر المقبل في جدة ضمن منافسات المجموعة الاسيوية الاولى المؤهلة الى مونديال 2018 في روسيا.
&
وتتصدر السعودية ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط مقابل 7 للامارات الثانية و4 لفلسطين الثالثة، والاخيرتان تتنافسان ايضا في هذه التصفيات المزدوجة للتأهل الى كأس اسيا 2019 التي تستضيفها الامارات.
&
وضمت تشكيلة منتخب الامارات الذي يقيم معسكرا في الدوحة من 28 الحالي حتى 6 المقبل استعدادا للقاء، اسماء 4 لاعبين جدد مقارنة بالقائمة المستدعاة للقاء ماليزيا وفلسطين في الجولتين الثانية والثالثة وهم راشد عيسى لاعب العين واحمد محمود حارس مرمى الاهلي وعبدالله موسى وفارس جمعة من الجزيرة.
&
وتم استبعاد لاعب وسط الجزيرة خميس اسماعيل الذي سيغيب شهرين عن الملاعب بسبب الاصابة.
&
وهنا القائمة: عبد العزيز صنقور ووليد عباس وماجد حسن واسماعيل الحمادي وحبيب الفردان واحمد محمود واحمد خليل (الاهلي)، واسماعيل احمد ومحمد فوزي وعمر عبد الرحمن ومحمد عبد الرحمن وراشد عيسى ومهند العنزي ومحمد احمد وخالد عيسى (العين)، وفارس جمعة وعلي خصيف وعلى مبخوت واحمد محمد الهاشمي وعبد الله موسى (الجزيرة)، ومحمد العكبري (الوحدة)، وعامر عبد الرحمن (بني ياس)، وحسن ابراهيم (الشباب).
&
&