تأهلت الدنماركية كارولين فوزنياكي المصنفة اولى ووصبفة بطلة العام الماضي، ولاسبانية غاربين موغوروزا الثالثة مع السويسرية بليندا بنسيتش الثامنة في الدور ربع النهائي من دورة طوكيو اليابانية الدولية لكرة المضرب البالغة قيمة جوائزها مليون دولار.
&
في الدور الثاني الاربعاء، تعلبت فوزنياكي، بطلة الدورة في عام 2010، على الكرواتية آنا كونيوه 6-2 و6-2، فيما فازت موغوروزا على التشيكية بربورا ستريكوفا 6-3 و6-4.
&
واحتاجت فوزنياكي الى ساعة و22 دقيقة للتخلص من الكرواتية المغمورة، وضربت موعدا مع الالمانية انجيليك كيربر الخامسة التي هزمت الاميركية ماديسون برينغل 5-7 و6-1 و6-صفر.
&
وتميل الكفة لصالح كيربر التي حسمت في صالحها 6 من المواجهات العشر التي جمعتها مع الدنماركية بينها نهائي دورة شتوتغارت الالمانية في نيسان/ابريل الماضي.
&
من جهتها، تواعدت موغوروزا التي انهت سلسلة من النتائج المخيبة، في ربع النهائي مع السويسرية الشابة بليندا بنسيتش (18 عاما) الفائزة على على الاسترالية سامانتا ستوسور 6-7 (5-7) و6-3 و6-4.
&
ومواجهة موغوروزا وبنسيتش التي خسرت المجموعة الاولى امام ستوسور بارتكابها 3 اخطاء مزدوجة مع 7 ارسالات ساحقة للاسترالية، هي الاولى من نوعها بين اللاعبتين.
&
وكانت الصربية آنا ايفانوفيتش المصنفة ثانية توجت بطلة في الموسم الماضي على حساب فوزنياكي، وستبدأ غدا حملة الدفع عن اللقب &ضد الايطالية كاميلا جورجي.
&
&