سجل فروزينوني فوزه الاول في دوري الاضواء وجاء على حساب ضيفه امبولي 2-صفر الاثنين في المرحلة السادسة من الدوري الايطالي لكرة القدم.
&
وكان فروزينوني الذي يخوض موسمه الاول بين الكبار، استهل مغامرته في الاضواء باربع هزائم متتالية قبل ان يحصد في المرحلة الماضية نقطة اولى تاريخية انتزعها من يوفنتوس بطل المواسم الاربعة الاخيرة بتعادله معه 1-1 بفضل هدف سجله في الوقت بدل الضائع.
&
ويبدو ان هذا التعادل منح الفريق المتواضع الدفع المعنوي اللازم لكي يحقق انتصاره الاول، وهو يدين به الى فيديريكو ديونيسي الذي سجل الهدفين (59 و72) في مباراة اكملها امبولي بعشرة لاعبين في الدقائق الـ12 الاخيرة بعد طرد لاعب وسطه ريكاردو سابونارا (78).
&
ورفع فروزينوني رصيده الى 4 نقاط في المركز السادس عشر مباشرة خلف يوفنتوس وبفارق نقطة فقط عن فريق "السيدة العجوز" الذي يعاني الامرين في بداية الموسم، فيما تجمد رصيد امبولي عند 4 نقاط ايضا مباشرة خلف منافسه.
&
اتلانتا وسمبدوريا
&
وعلى "ستاديو اتليتي ازوري ديتاليا"، حسم اتالانتا مواجهته مع ضيفه سمبدوريا والحق به الهزيمة الثانية هذا الموسم بعدما تغلب عليه 2-1 في مباراة تقدم خلالها منذ الدقيقة 6 بهدية من مدافع الضيوف الفنلندي نيكلاس مويساندر ثم انتظر حتى الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع ليضيف الهدف الثاني عبر الارجنتيني جرمان دينيس، قبل ان يقلص الضيوف الفارق في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع عبر روبرتو سوريانو.
&
ورفع اتالانتا بفوزه الثالث رصيده الى 11 نقطة في المركز الثامن بفارق الاهداف خلف روما وكييفو ونقطة امام سمبدوريا الذي تراجع الى المركز التاسع بعد ان مني بهزيمته الثانية (الاولى كانت امام تورينو صفر-2 في المرحلة الرابعة).
&
&- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- فيورنتينا & & & &15 نقاط من 6 مباريات
&
2- انتر ميلان & & & &15 من 6
&
3- تورينو & & & & & 13 من 6&
&
4- ساسوولو & & & & &12 من 6
&
5- لاتسيو & & & & & &12 من 6&