نفى نادي بروسيا دورتموند الألماني، صحة كل التقارير التي راجت مؤخراً حول إقامة مباراة ودية مع نادي النصر السعودي خلال الفترة المقبلة.
&
وقال النادي الذي يحتل المركز الثاني في الدوري الألماني عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ينفي نادي بوروسيا دورتموند ما أثير حول إقامة مباراة ودية أمام أحد فرق المملكة العربية السعودية".
&
وكانت تقارير صحفية ذكرت أن نادي النصر سيواجه بروسيا دورتموند الألماني في مباراة ودية يوم 9 يناير المقبل في دبي، مشيرة إلى أن إحدى شركات التسويق المتخصصة في تنظيم المباريات الودية ستتكفل بكامل المصاريف المتعلقة بهذه المباراة.
&
وكان النادي الألماني قد أعلن أنه اختار مدينة دبي الإماراتية لخوض معسكره التدريبي الشتوي خلال شهر يناير، وهي نفس المدينة التي سيعسكر فيها الفريق النصراوي خلال فترة التوقف الحالية.
&
وقال مايكل زورك المدير الرياضي للنادي الألماني: "اخترنا مكانًا جديدًا هذه المرة لإقامة المعسكر الشتوي، بعدما اعتدنا خلال السنوات الماضية قضاءه في إسبانيا".
&
وسيبدأ دورتموند معسكره في دبي خلال الفترة من 7 إلى 16 يناير الجاري، وسيتخلله خوض مباراتين وديتين، استعدادا لمواجهة بوروسيا مونشنغلادباخ في 23 في الدوري الألماني.
&
جدير بالذكر أن دورتموند يحتل المركز الثاني في الدوري الألماني برصيد 38 نقطة، بفارق 8 نقاط خلف بايرن ميونيخ المتصدر.
&
تغريدة النادي الألماني:
&