قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نفى نادي بروسيا دورتموند الألماني، صحة كل التقارير التي راجت مؤخراً حول إقامة مباراة ودية مع نادي النصر السعودي خلال الفترة المقبلة.
&
وقال النادي الذي يحتل المركز الثاني في الدوري الألماني عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ينفي نادي بوروسيا دورتموند ما أثير حول إقامة مباراة ودية أمام أحد فرق المملكة العربية السعودية".
&
وكانت تقارير صحفية ذكرت أن نادي النصر سيواجه بروسيا دورتموند الألماني في مباراة ودية يوم 9 يناير المقبل في دبي، مشيرة إلى أن إحدى شركات التسويق المتخصصة في تنظيم المباريات الودية ستتكفل بكامل المصاريف المتعلقة بهذه المباراة.
&
وكان النادي الألماني قد أعلن أنه اختار مدينة دبي الإماراتية لخوض معسكره التدريبي الشتوي خلال شهر يناير، وهي نفس المدينة التي سيعسكر فيها الفريق النصراوي خلال فترة التوقف الحالية.
&
وقال مايكل زورك المدير الرياضي للنادي الألماني: "اخترنا مكانًا جديدًا هذه المرة لإقامة المعسكر الشتوي، بعدما اعتدنا خلال السنوات الماضية قضاءه في إسبانيا".
&
وسيبدأ دورتموند معسكره في دبي خلال الفترة من 7 إلى 16 يناير الجاري، وسيتخلله خوض مباراتين وديتين، استعدادا لمواجهة بوروسيا مونشنغلادباخ في 23 في الدوري الألماني.
&
جدير بالذكر أن دورتموند يحتل المركز الثاني في الدوري الألماني برصيد 38 نقطة، بفارق 8 نقاط خلف بايرن ميونيخ المتصدر.
&
تغريدة النادي الألماني:
&