يبدي نادي ليفربول الإنكليزي استعداده التام لدفع مبلغ مالي ضخم مقابل التعاقد مع المهاجم الإسباني في يوفنتوس الإيطالي ألفارو موراتا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن إدارة ليفربول أبدت استعدادها الكامل لدفع مبلغ مالي كبير من أجل الحصول على خدمات المهاجم الدولي الإسباني الشاب ألفارو موراتا.
&
وأضافت الصحيفة الإيطالية الشهيرة أن إدارة الريدز ستقدم عرضاً مغرياً بقيمة 60 مليون يورو من أجل إتمام صفقة التعاقد مع موراتا من ناديه الحالي يوفنتوس الإيطالي.
&
وأشارت إلى أن بطل الدوري الإيطالي يخطط للتخلص من موراتا في الميركاتو الصيفي القادم من أجل توفير السيولة المالية الكافية للتعاقد مع الدولي الأوروغوياني إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.
&
ولفتت إلى أن موراتا كان قد تألق بشدة في الموسم الماضي مع فريق السيدة العجوز لكنه يعاني في الموسم الجاري حيث خاض 8 مباريات في الكالتشيو وسط توقعات بموافقة اليوفي على رحيله عن مدينة تورينو.
&
وأوضحت أن موراتا كان قد عزز صفوف البيانكونيري في صيف عام 2014 قادماً من ريال مدريد الإسباني الذي يحق له استعادة خدمات لاعبه السابق من جديد مقابل مبلغ مالي قيمته 26 مليون جنيه استرليني.
&
وقد يفسد ريال مدريد الطريق أحلام ليفربول ومدربه الألماني يورغن كلوب في حال قرر استعادة موراتا رسمياً حيث يرغب بتعزيز خط هجومه قبل دخول عقوبة الفيفا بحرمانه من التعاقدات لفترتين متتاليتين من سوق الانتقالات بسبب مخالفات في ملف التعاقد مع اللاعبين القصر تحت 18 عاماً.&
&