قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&استعاد نادي ليفربول نغمة الانتصارات في مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بعد سلسلة من التعثرات، حيث حقق، السبت فوزاً مثيراً وتاريخياً أمام فريق نوريتش سيتي، بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة، لحساب الجولة الـ23 من "البريمرليغ".

وقد احتفل الألماني يورغن كلوب، مدرب نادي ليفربول بطريقة جنونية و "هيستيرية" بعد إحراز فريقه هدف الفوز في الثواني الأخيرة من المباراة و بعد وبعد دقيقة واحدة &فقط من إحراز نوريتش هدف التعادل في الوقت بدل الضائع.
&
وبعد تسجيل الهدف الخامس عن طريق آدم لالانا، انطلق كلوب تجاه اللاعبين، وبدأ في الاحتفال معهم بشكل جنوني على خط الملعب فتعرض لضربة على انفه وسقطت نظارته السميكة على الارض، وصرح بعد ذلك "عادة ما تكون معي نظارة اخرى. لكن من الصعب ايجاد النظارة من دون نظارة ثانية".
&
وكانت النظارة القديمة لكلوب قد كسرت أثناء الاحتفال بفوز سابق لدورتموند على بايرن ميونيخ في الدوري الألماني وتم وضعها في متحف دورتموند.
&
وأضاف "لست واثقا إذا كان هناك أي شخص في متحف استاد انفيلد سيطلبها إلا أنني سأحتفظ بها وسأرى ما سيحدث."
&
وأبدى كلوب سعادة وإعجاباً كبيرين بإصرار لاعبيه في المباراة، حيث صرح عقب نهاية اللقاء: " إنها مباراة مذهلة.. علينا دائما التمسك بالأمل، رغم أن المواجهة لم تكن سهلة اليوم".&
&
شاهد اللقطة :