قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حقق ليفربول اول فوز له باشراف مدربه الجديد الالماني يورغن كلوب بعد 3 تعادلات متتالية بتغلبه على ضيفه بورنموث 1-صفر في الدور الرابع من مسابقة كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة مساء الاربعاء.
&
وكان ليفربول تعادل في اول ثلاث مباريات باشراف كلوب الذي حل بدلا من براندن رودرجز بينها اثنتان في الدوري الانكليزي الممتزا واخرى في الدوري الاوروبي.
&
واجرى كلوب تغييرات عدة على تشكيلة الفريق حيث اشرك ثلاثة لاعبين للمرة الاولى في حين كان الاخرون من الاحتياطيين.
&
وسجل الظهير الايمن ناتانييل كلاين هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 17 ليضع فريقه في ربع النهائي.
&
وحقق ميدلزبره مفاجاة من العيار الثقيل باخراجه مانشستر ينايتد بفوزه عليه 3-1 بركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل السلبي.
&
ويعتبر الخروج ضربة قوية للشياطين الحمر الذين سيطروا على مجريات اللعب تماما خصوصا اعتبارا من الشوط الثاني لكن لاعبيه تميزوا بالرعونة امام باب المرمى ليدفعوا الثمن في النهاية علما بان ثلاثة لاعبين مخضرين اهدروا محاولاتهم وهم واين روني ومايكل كاريك واشلي يانغ.&
&
وسحق مانشستر سيتي ضيفه كريستال بالاس 5-1 وقد تنواب على تسجيل اهداف الفريق الشمالي العاجي ويلفريد بوني (22) والبلجيكي كيفن دي بروين (44) والنيجيري كيليشي ايهياناتشو (59) والعاجي الاخر يايا توريه (76 من ركلة جزاء) ومانو غارسيا (90) ، قبل ان يرد الفريق اللندني بهدف شرفي حمل توقيع داميان ديلاني (89).
&
وعمق ساوثمبتون جراح استون فيلا بفوزه عليه 2-1. سجل للفائز الياباني مايا اوشيدا (51) والايطالي كريستيانو بيلي (77)، وللخاسر سكوت سينكلير (90 من ركلة جزاء).&
&
أهداف مباراة ليفربول وبورنموث:

أهداف مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس: