قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

واجه البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشلسي مصائب جديدة بعد خسارة فريقه تشلسي حامل اللقب للمرة الخامسة هذا الموسم في الدوري الانكليزي لكرة القدم امام مضيفه وست هام 2-1 السبت في المرحلة العاشرة.
&
وفضلا عن الخسارة والمرحلة القاتمة التي يعيشها المدرب البرتغالي في ظل الحديث عن مشادات مع لاعبيه، فقد طرده حكم المباراة جون موس من ملعب "ابتون بارك" امام 34977 متفرجا، بعد تقدم المضيف عبر الارجنتيني ماورو زاراتي في مرمى البوسني اسمير بيغوفيتش اثر خطأ من المهاجم الاسباني دييغو كوستا (17) وطرد لاعب وسطه الصربي نيمانيا ماتيتش لنيله انذارين (44).
&
مصائب الفريق الازرق اكتملت بطرد مساعد مورينيو ومواطنه سيلفينيو لورو لاحتجاجه على طرد ماتيتش، وحرمان الفرنسي كورت زوما من التسجيل لاثبات عدم تخطي كرته خط المرمى.
&
وبرغم معادلة فريق الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش الارقام بكرة صاروخية من داخل المنطقة اثر ركنية للمدافع الدولي غاري كايهل (56)، الا ان المهاجم الفرع الطول اندي كارول قضى على امال البلوز بكرة رأسية في الدقيقة 79.
&
وسيواجه مورينيو خطر الايقاف بعد ابعاده لمباراة مع وقف التنفيذ الاسبوع الماضي لاتهامه حكما بالخوف خلال خسارته الاخيرة امام ساوثمبتون 3-1.
&
وبقي تشلسي على بعد 10 نقاط من مانشستر سيتي المتصدر والذي يواجه غريمه مانشستر يونايتد في مباراة قمة غدا الاحد، وتراجع في الترتيب الى المركز الخامس عشر.
&
من جهته، صعد وست هام بقيادة مدربه الكرواتي سلافن بيليتش موقتا الى المركز الثاني اذ لم يتعرض لاي هزيمة في مبارياته السبع الاخيرة.
&
أرسنال وإيفرتون
&
واقتنص ارسنال الصدارة موقتا بفوزه على ضيفه ايفرتون 2-1 على ملعب "الامارات" امام 59985 متفرجا.
&
وهذه اول مرة يتصدر ارسنال الترتيب منذ شباط/فبراير 2014، بانتظار قمة سيتي ويونايتد غدا الاحد.
&
ونجح لاعبو المدرب الفرنسي ارسين فينغر بتحقيق فوزهم الرابع على التوالي.
&
وافتتح المهاجم الفرنسي اوليفييه جيرو التسجيل بكرة رأسية اثر ضربة حرة من الالماني مسعود اوزيل (36)، ثم عزز المدافع مواطنه لوران كوسييلني الارقام بعد دقيقتين في شباك الحارس الاميركي تيم هاورد اثر ضربة حرة من لاعب الوسط الاسباني سانتي كازورلا (38)، قبل ان يقلص الدولي روس باركلي الارقام لايفرتون بتسديدة يسارية قوية (44).
&
لكن ايفرتون عجز عن معادلة الارقام في ظل سيطرة للمدفعجية في الشوط الثاني، واكمل الثواني الاخيرة بعشرة لاعبين اثر طرد المخضرم غاريث باري لنيله انذارين.
&
ولا يزال ايفرتون ينتظر منذ 19 عاما كي يعود بالنقاط من ارض الفريق اللندني المنتشي من فوزه على بايرن ميوينخ الالماني في دوري ابطال اوروبا منعشا اماله بالتأهل الى دور الـ16.
&
ليستر سيتي وكريستال بالاس
&
واصبح جيمي فاردي ثامن لاعب يسجل في 7 مباريات على التوالي، عندما قاد ليستر سيتي الى الفوز على ضيفه كريستال بالاس 1-صفر، ليرتقي فريق المهاجم الجزائري الدولي رياض محرز الى المركز الخامس.
&
وسجل فاردي هدفه العاشر هذا الموسم في الدقيقة 59 من المباراة التي اقيمت على ملعب "كينغ باور ستاديوم" امام 31752 متفرجا.
&
استون فيلا &وسوانسي سيتي
&
ورفع الغاني اندري ايوو الضغط على مدرب استون فيلا تيم شيروود عندما سجل هدفا متأخرا قاد سوانسي سيتي الى الفوز على ملعب خصمه "فيلا بارك" امام 33324 متفرجا.
وبعدما سجل جوردان، شقيق اندري، هدف السبق لاستون فيلا (62)، عادل الايسلندي غيلفي سيغوردسون (68) قبل ان يحسم اندري الفوز في الدقيقة 87.
&
وهذه الخسارة الثامنة لاستون فيلا وصيف القاع، فيما حصد سوانسي فوزه الثالث.
&
نوريتش سيتي ووست بروميتش&
&
وسقط نوريتش سيتي على ارضه امام وست بروميتش صفر-1 بهدف الفنزويلي سالومون روندون (46) على ملعب "كارو رود" امام 26983 متفرجا.
&
ستوك سيتي وواتفورد&
&
كما خسر ستوك سيتي امام ضيفه واتفورد صفر-2 بهدفي تروي ديني (43) والسويسري المين عبدي (69) على ملعب "بريتانيا" امام 27587 متفرجا.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- مانشستر سيتي & & & 21 نقطة من 9 مباريات
&
2- وست هام & & & & & & 20 من 10
&
3- ارسنال & & & & & & & 19 من 9
&
4- مانشستر يونايتد & & 19 من 9
&
5- ليستر سيتي & & & & 19 من 10
&
أهداف مباراة تشلسي ووست هام:

أهداف مباراة أرسنال وإيفرتون: