قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

سخر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشلسي الإنكليزي من اختيارات رابطة اللاعبين المحترفين للتشكيلة المثالية للبريميرليغ عن الموسم الحالي 2014_2015، على الرغم من هيمنة الفريق اللندني عليها، مشيرا إلى أن تلك التشكيلة ليس بإمكانها الفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز.
&
وضمت التشكيلة المثالية للدوري الإنكليزي التي أعلن عنها في الحفل السنوي الذي اقامته رابطة اللاعبين المحترفين مساء الاحد في لندن، 6 لاعبين من نادي تشلسي من بين 20 ناديا في المسابقة، وهم: إدين هازارد، نيمانيا ماتيتش، برانيسلاف ايفانوفيتش، غاري كاهيل، جون تيري، دييغو كوستا، فيما ضمت من ارسنال أليكسيس سانشيز، ومن ليفربول فيليب كوتينو، ومن ساوثامبتون ريان برتراند ومن توتنهام هاري كين.
&
لكن المدرب البرتغالي انتقد اختيارات رابطة اللاعبين المحترفين الإنكليزية لتشكيلة فريق العام في إنكلترا للموسم الحالي، مبديا صدمته واستغرابه من استبعاد الاسباني سيسك فابريغاس متوسط ميدان الفريق اللندني.
&
وقال مورينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "أعتقد أن تشكيلة فريق العام لا بد أن تضم 11 لاعباً من تشلسي، خاصة فابريغاس، فالموسم الذي يقدمه اللاعب والتمريرات الحاسمة التي يلعبها بالاضافة الى نوعيته يجعل غيابه مستغربا عن التشكيلة".
&
وأضاف "اللاعبون من باقي الفرق لديهم الحق في الاختيار، وبالطبع التشكيلة تضمنت لاعبين رائعين لكنها استبعدت لاعبين رائعين اخرين. مثل فابريغاس".
&
وتابع المدرب المثير للجدل ساخرا "أعتقد أن هذا الفريق غير قادر على الفوز بالدوري الإنكليزي، لأنه يفتقد للتوازن، التشكيلة تفتقد للاعب وسط، واعتقد ان هذا اللاعب ينبغي ان يكون فابريغاس".
&
جدير بالذكر أن فابريغاس ساهم بدور كبير في تربع تشلسي على صدارة الدوري الإنكليزي منذ بداية الموسم واقترابه من اللقب، حيث يعد أفضل صانع ألعاب في المسابقة هذا الموسم برصيد 14 تمريرة حاسمة.