قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

واصل بنفيكا حامل اللقب مطاردة جاره سبورتينغ لشبونة المتصدر بفوزه على اروكا 3-1 في المرحلة التاسعة عشرة من بطولة البرتغال في كرة القدم.
&
وافتتح المهاجم لويس ميغل الفونسو التسجيل لبنفيكا في الدقيقة 4 قبل ان يضيف اليوناني كوستاس ميتروغلو الهدف الثاني في الدقيقة 19، والبرازيلي يوناس غونفاليز اوليفيرا الهدف الثالث عند الدقيقة 68 من المباراة التي سجل فيها اروكا هدف الشرف في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع عبر الفنزويلي خوسيه فيلاسكيز.
&
وبقي بنفيكا ثانيا بفارق نقطتين خلف سبورتينغ لشبونة المتصدر والفائز على باسوش فيريرا الخامس بثلاثة اهداف للبرازيلي برونو سيزار (40) والجزائري اسلام سليماني (63 و84) مقابل هدف لبرونو مورييرا (82).
&
وافتتحت المرحلة بفوز فيتوريا سيتوبال على استوريل بهدفين لمحسن حسن (38) والكونغولي ارنولد ايسوكو (84) مقابل هدف لنونو بيلوتو (59).
&
وتغلب يونياو ماديرا على ناسيونال ماديرا بثلاثة اهداف سجلها النيجيري عبدالله شيهو (82) وطوني سيلفا من غينيا بيساو (34 و48).
&
وخسر موريرنزي امام استوريل بهدف للبرازيلي رافايل مارتينيز (45) مقابل ثلاثة اهداف للبرازيلي اندرسون لويس (1) ودييغو امادو (3) والبرازيلي مايكل فينيسيوس (90).
&
وتستكمل المرحلة بلقاءات بيليننسيش مع فيتوريا غيمارايش، وسبورتينغ براغا مع ريو آفي، وبورتو مع ماريتيمو، وتونديلا مع بوافيستا.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- سبورتينغ لشبونة & &48 نقطة من 19 مباراة
&
2- بنفيكا & & & & & & 46 من 19
&
3- بورتو & & & & & & &40 من 18
&
4- سبورتينغ براغا & & 32 من 18
&
5- باسوش فيريرا & & & 29 من 19
&
أهداف مباراة بنفيكا واروكا: