قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&سيتم إطلاق اسم أسطورة كرة القدم المصرية محمد أبو تريكة على أحد ميادين قطاع غزة المحاصر منذ 10 سنوات تقديراً لدعمه ومساندته الدائمة للقضية الفلسطينية.

وقال عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة في فلسطين عبد السلام هنية إنه سيتم إطلاق اسم النجم المصري المعتزل محمد أبو تريكة على أحد ميادين قطاع غزة.
&
وأضاف هنية في تصريحات محلية أن أبو تريكة ضرب مثالاً رائعاً في الوفاء والإخلاص للقضية الفلسطينية بعد حديثه الأخير بضرورة وضع قميصه الشهير "تعاطفاً مع غزة" في كفنه بعد موته.
&
ولفت هنية إلى أن أبو تريكة تعجز الكلمات عن وصف "ابن مصر العظيمة" مؤكداً في الوقت نفسه أن غزة "تعشقه وتعبر له عن تقديرها الكبير لمواقفه".
&
وأشار إلى أن "جدارية" ضخمة للنجم المصري المعتزل الذي حقق ألقاباً وبطولات كثيرة مع ناديه الأهلي القاهري ومنتخب بلاده خلال مسيرته الحافلة بالإنجازات في ملعب "اليرموك" في مدينة غزة.
&
وكان أبو تريكة قد أوصى خلال حفل توزيع الكرة الذهبية الجزائرية لأفضل لاعب في عام 2015 بوضع قميصه الشهير "تعاطفاً مع غزة" خلال نهائيات كأس أمم افريقيا التي أقيمت في عام 2008 في كفنه بعد موته!
&
ويعد أبو تريكة معشوقاً للجماهير الفلسطينية والعربية لمواقفه النبيلة والتزامه الكبير بالتواضع وحسن الأخلاق فضلاً عن تألقه الكبير في ملاعب كرة القدم والقارة السمراء.
&