قام النجم السابق لنادي ريال مدريد ، خوسيه ماريا غوتيريز، المعروف بإسم "غوتي" بالسخرية من جماهير نادي برشلونة على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" عقب خسارة فريقهم أمام سيلتا فيغو، مساء الأحد، لحساب الجولة السابعة للدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما كانت الأخيرة قد سبقته بالسخرية من النادي الملكي عقب تعادله مع إيبار، عصر نفس اليوم.

&وغرّد بعض الأشخاص المحسوبين على جماهير نادي برشلونة، على الصفحة الرسمية للاعب الدولي الإسباني السابق غوتي على موقع" تويتر"، حيث قاموا بتهنئته على تعادل فريق ريال مدريد، في سخرية منهم تجاه النتائج المتواضعة لـ"الميرينغي" في الفترة الأخيرة، إذ يعتبر التعادل مع إيبار(1-1) هو الثالث على التوالي في الدوري الإسباني بالإضافة للتعادل أيضاً مع نادي بوروسيا دورتموند الألماني في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
&
وشاءت الصدف أن يتعرض فريق برشلونة للهزيمة أمام مضيفه سيلتا فيغو (3-4) مساء نفس اليوم، ما منح الفرصة السانحة لغوتي بالرد على جماهير "البارسا" بسخرية :"شكراً على تهانيكم بالنقطة التي حصل عليها ريال مدريد من التعادل، ولكنني لن أتمكن للأسف من رد التهاني لكم بالمثل. تصبحون على خير أيها المغردون".
&
للعلم فإنّ غوتي، البالغ من العمر 39 عاماً، يشرف حالياً على فريق الشباب لنادي ريال مدريد.

شاهد التغريدة :&