صب اللاعب السابق لنادي ريال مدريد الإسباني خوسيه ماريا غوتيريز الملقب بـ "غوتي"، المزيد من الزيت على النار، بعدما جدد سخريته من الغريم التقليدي برشلونة أمام فانسيا في الدوري الإسباني.

واشتعلت المنافسة من جديد بعد سقوط برشلونة المتصدر وحامل اللقب امام ضيفه فالنسيا 1-2 الاحد في ختام المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الاسباني.

وسارع غوتي للسخرية من الفريق الكاتالوني بعد خسارته أمام الخفافيش، حيث أشعل مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات الرياضية بعدما قام بنشر تغريدة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" للتهكم على برشلونة بعد الخسارة.

ونشر غوتي عبر حسابه في "تويتر" تغريدة جاء فيها: "الآن إذا كان..." بالإضافة إلى نشره وجوه تعبيرية تضحك وتبكي، بالإضافة إلى حرف Z في إشارة منه من أن حلم برشلونة بالتتويج باللقب شارف على النهاية.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يسخر فيها غوتي من برشلونة أو نجومه، إذ سبق له أن رد على سخرية مدافع برشلونة الحالي جيرارد بيكيه، الذي كان قد تهكم على النادي الملكي بعد قرار الاتحاد الإسباني باستبعاد الفريق من مسابقة كأس ملك إسبانيا، على خلفية الخطأ الإداري الفادح الذي ارتكبه النادي الأبيض لاشراكه الروسي دينيس تشيريشيف على الرغم من إيقافه.

ورد غوتي على بيكيه من خلال سخريته من تعادل برشلونة مع فالنسيا بالذات 1-1 في المرحلة الرابعة عشر من الدوري الإسباني، حيث نشر عبر حسابه في "تويتر" تغريدة تضمنت وجوه التعبيرية بالإضافة إلى عبارة: "أهنئ برشلونة بحصوله على نقطة".

وسبق لغوتي أنه طالب جيرارد بيكيه بالتحلي "بالرجولة الكافية" لتقبل المزاح على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حينما يخسر فريقه، متمنياً أن يتدخل مسؤولو النادي الكتالوني لوضع حد لإفراط اللاعب في انتقاد زميله في منتخب اسبانيا، أربيلوا، ظهير ريال مدريد.

شاهد التغريدة:

&