قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

سخر خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني السابق، من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، بعد ركلة الجزاء التي أهدرها في مباراة الفريق الملكي التي تعادل فيها مع ملقة في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الاسباني، الأحد الماضي.

وكان رونالدو قد أهدر ركلة الجزاء التي انتزعها بنفسه في مباراة ملقة بعدما نجح الحارس الكاميروني كارلوس كاميني في التصدي لها، حارما نجم النادي الملكي من هدفه الثالث والعشرين في الدوري هذا الموسم.

وسخر خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة السابق من رونالدو على طريقة سخرية الأخير من ركلة الجزاء الشهيرة والخادعة التي نفذها الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة بالمشاركة مع زميله الأوروغويان لويس سواريز في مباراة الفريق الكاتالوني وسيلتا فيغو الأحد قبل الماضي.

ونشر لابورتا عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة للنجم البرتغالي وأرفقها بعبارة قال فيها: "أنا أعرف لماذا أهدر رونالدو ركلة الجزاء، ولكن لن أقول"، في إشارة إلى ما صرح به رونالدو عن ركلة الجزاء المشتركة بين ميسي وزميله سواريز.

وكان رونالدو قد أثار الجدل بتصريح مبهم حول طريقة تنفيذ ميسي لركلة الجزاء المشتركة مع سواريز، حيث قال حين سُئل عن رأيه في تلك الركلة: "أنا أعرف لماذا فعل ميسي هذا.. لن أقول شيئا آخر بخصوص الموضوع، فلتفكر أنت كما يحلو لك".

&