سارع اللاعب السابق لنادي ريال مدريد الإسباني خوسيه ماريا غوتيريز الملقب بـ "غوتي"، للرد على سخرية مدافع برشلونة الحالي جيرارد بيكيه، الذي كان قد تهكم على النادي الملكي بعد قرار الاتحاد الإسباني باستبعاد الفريق من مسابقة كأس ملك إسبانيا، على خلفية الخطأ الإداري الفادح الذي ارتكبه النادي الأبيض.

وكان بيكيه قد جدد سخريته من الغريم التقليدي ريال مدريد بعد استبعاد الفريق الملكي من مسابقة كأس ملك إسبانيا لاشراكه الروسي دينيس تشيريشيف على الرغم من ايقافه مباراة لجمعه 3 بطاقات صفراء مع فريقه السابق فياريال الذي كان معارا اليه من النادي الملكي، حيث نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تتضمن وجوه تعبيرية تضحك وتبكي بشدة، في إشارة لسخريته من النادي الملكي.

ولم تمضي سوى أيام قليلة حتى تلقى بيكيه ردا سريعا من غوتي لاعب ريال مدريد السابق الذي سخر من تعادل برشلونة أمام مضيفه فالنسيا 1-1 في المرحلة الرابعة عشر من الدوري الإسباني.

وسخر غوتي من تعادل الفريق الكاتالوني بنفس الطريقة التي سخر فيها بيكيه من الفريق الملكي بعد استبعاده من مسابقة كأس ملك إسبانيا، حيث نشر عبر حسابه في "تويتر" تغريدة تضمنت نفس الوجوه التعبيرية التي استخدمها بيكيه، وعلق على الصورة قائلا: "أهنئ برشلونة بحصوله على نقطة".

جدير بالذكر أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد كان قد رفض الرد على سخرية اللاعب جيرارد بيكيه، فخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بيريز مساء الخميس في ملعب سانتياغو برنابيو عقب انتهاء اجتماع مجلس ادارة النادي، وجه أحد الصحفيين سؤالا لرئيس النادي الملكي حول رأيه بتغريدة بيكيه، فأجب بيريز بشكل متهكم قائلاً "أنا لا أعلق على مثل هذه الأمور".

في المقابل ذكرت تقارير اسبانية أن سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد أبدى غضبه الشديد من تصرف بيكيه وسخريته من النادي الملكي، مشيرة إلى أن اللاعب يريد التحدث وجها لوجه مع بيكيه للاستفسار منه حول تغريدته التي أحدثت ضجة كبيرة.

&