قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

سخر ألفارو غونزاليس مدافع فريق اسبانيول من النجم الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو مدافع برشلونة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الديربي رقم 115 لعاصمة كاتالونيا، في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الاسباني.

وعند حلول الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول احتسب الحكم ركلة ركنية لمصلحة إسبانيول، وخلال تنفيذ الركلة تعرض ألفارو غونزاليس لجذب من القميص من قبل ماسكيرانو، ليقوم غونزاليس بدفع ماسكيرانو وأسقطه أرضا، فنشبت بين اللاعبين مشادة اضطر الحكم على اثرها لرفع البطاقة الصفراء لهما.

وأظهرت صورة نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، اللاعب غونزاليس وهو يسخر من ماسكيرانو بالإشارة إليه بيده إلى قصر قامته، فضلا عن توجيهه بعض الشتائم إلى اللاعب الأرجنتيني.

وذكر الخبير التحكيمي الشهير في راديو "ماركا" أندوخار أوليفر، أن الحكم تجاهل احتساب ركلة جزاء لاسبانيول اثر قيام ماسكيرانو بجذب قميص غونزاليس.

كما أشار أندوخار أوليفر إلى أن الحكم تجاهل أيضا طرد ألفارو غونزاليس، بسبب سخريته من ماسكيرانو، حيث كان يتوجب على الحكم اشهار البطاقة الصفراء الثانية في وجه اللاعب وبالتالي الطرد من المباراة.

وشهدت المباراة الكثير من المناوشات بين اللاعبين، خصوصا من لاعبي إسبانيول الذين ارتكبوا 22 خطأ ضد نجوم الفريق الكاتالوني.

يذكر أن برشلونة المتصدر وحامل اللقب فشل في حسم مباراة الديربي، وارتضى بنقطة واحدة من تعادل سلبي، ليرفع رصيده الى 39 نقطة مقابل 21 لاسبانيول الذي انتقل درجة الى المركز الثاني عشر.

&