&من المحتمل جداً أن يتلقى نادي ميريدا الإسباني اتصالات هاتفية من أعضاء نادي ريال مدريد أو جماهيره للتعبير عن غضبهم تجاه الفيديو الذي أعده النادي المغمور و قدم من خلاله إيحاءات للسخرية من الفريق الملكي بعد الخطأ الإداري المرتكب خلال مباراة كأس الملك أمام نادي قادش والذي كلفه الإقصاء مبكراً من المسابقة .

وقد نشر نادي ميريدا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو سخر فيه من الخطأ الفادح الذي ارتكبه نادي ريال مدريد.
&
وظهر خلال مقطع الفيديو قائد الفريق الموقوف، جونهي، مكبّلاً ومقيد اليدين والقدمين ومكمم الفم، وذلك للإشارة على أن الفريق لن يُقحمه في المباراة المقبلة التي ستجمع الفريق أمام قادش ، لحساب الجولة السادسة عشرة من دوري الدرجة الثالثة الإسباني لكرة القدم، وذلك حتى لا يتكرر معه سيناريو ما حدث مع مهاجم نادي ريال مدريد، الروسي دينيس تشيرشيف.
&
وكان نادي ريال مدريد، قد ارتكب خطأ إدارياً فادحاً، الأربعاء الماضي، بإشراك اللاعب الروسي دينيس شرشيف"المعاقب" في المباراة التي فاز بها بثلاثة أهداف لواحد على &نادي قادش في ذهاب الدور السادس عشر من مسابقة كأس ملك اسبانيا، ما عرضه للإقصاء مبكراً من السباق.
&
شاهد الفيديو :&