صدم نادي ميلان الإيطالي جماهيره الغفيرة حول الإصابة التي تعرض لها متوسط ميدانه ريكاردو مونتوليفو خلال مباراة الأزوري وإسبانيا ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا.

وأعلن ميلان عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت أن الدولي الإيطالي ريكارودو مونتوليفو يعاني من إصابة على مستوى الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى.

وأضاف الموقع الرسمي للنادي اللومباردي أن طبيعة الإصابة التي تعرض لها مونتوليفو تجعله مرغماً على إجراء عملية جراحية في الأيام القليلة المقبلة.

وكان لاعب خط وسط منتخب إيطاليا قد اصطدم بشكل قوي بمدافع منتخب إسبانيا سيرجيو راموس ليسقط أرضاً دون تمكنه من النهوض بشكل سليم.

وعلى إثر الإصابة، اضطر مدرب الأزوري فينتورا لاستبدال مونتوليفو بزميله بونا فينتورا لإكمال ما تبقى من دقائق اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بفضل خطأ فادح من مدافع الماتادور راموس ليتقاسم المنتخبان المركز الثاني برصيد أربع نقاط في المجموعة السابعة.

على جانب متصل، أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم استدعائه لمتوسط ميلان تورينو ماركو بيانسي للقدوم إلى تشكيلة المنتخب وتعويض لاعب ميلان في المباراة المقبلة للأزوري في التصفيات المونديالية أمام مقدونيا.
&