&بات اللاعب الدولي البرازيلي السابق رونالدينيو، قريباً من العودة إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني، للعمل في منصب إداري خارجي، بحسب ما أفادت به صحيفة كاتالونية، مطلعة بشؤون "البارسا".

&وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أنّ رونالدينيو الذي خاض، يوم الأربعاء الماضي، مباراة خيرية في العاصمة الإيطالية روما، قد سافر يوم الخميس إلى مدينة برشلونة للاجتماع برئيس النادي الكاتالوني، جوزيب ماريا بارتوميو، ومسيرين آخرين من الفريق.
&
وأوضحت ذات الصحيفة الكاتالونية، أنه من المتوقع أن ينتهي الاجتماع &بتكليف رونالدينيو للقيام بدور مهم في المشروع الجديد لنادي برشلونة الهادف لتوسيع جماهيريته أكثر فأكثر و الوصول إلى كل الأسواق العالمية.
&
وكان نادي برشلونة &قد عبّر عن رضاه الكامل بخصوص الدور الذي لعبه رونالدينيو أثناء تواجده، في شهر سبتمبر الماضي، في الحفل الافتتاحي لمكاتب برشلونة في مدينة نيويورك الأمريكية، إذ أنّ جميع الأنظار اتجهت نحوه، وهو ما جعل بعض مسيري "البارسا" يصّرون على تجديد الارتباط بالنجم البرازيلي من أجل تطوير صورة النادي على الصعيد العالمي.
&
الجدير بالذكر أنّ رونالدينيو، البالغ من العمر 36 عاماً، قد لعب في صفوف نادي برشلونة لخمسة مواسم كاملة من 2003 إلى 2008، ويوجد حالياً بدون نادٍ بعد انتهاء عقده مع فلومينيسي البرازيلي في الصيف الماضي، و لذلك فمن غير المستبعد أن يعلن اعتزاله قريباً في حال قبوله المهمة الإدارية للفريق الكاتالوني.