كشف مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي، الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي أنه تقرب من واندا نارا وهي متزوجة من مواطنه ماكسي لوبيز قبل أن يحدث الطلاق والانفصال فيما بينهما.

وكتب إيكاردي في عمود لصالح مجلة سيمبري أفانتي الإيطالية أنه في اليوم الأخير قبل مغادرته للمشاركة في جولة ودية في الولايات المتحدة الأميركية، وصلته رسالة من واندا نارا حيث فوجئ بالأمر لأنه عادة ما يتحدث مع ماكسي لوبيز وليس معها.

وأضاف المهاجم الأرجنتيني للأفاعي أن واندا نارا سألته إذا ما كان بإمكانه شراء جهاز آيباد جديد لها خلال تواجده في الولايات المتحدة الأميركية كونه لم يكن متاحاً في إيطاليا في ذلك الوقت.

وأشار إلى أنه بدأ يفكر ويقول لنفسه:"هل حقاً تريد الجهاز من أجل إيجاد وسيلة للاتصال بي" لافتاً إلى أن واندا نارا التي باتت وكيلة أعماله طلبت فور عودته إلى إيطاليا جهاز الآيباد الجديد مؤكداً أنها كانت "حجة مثالية".

وأكمل أنهما تبادلا الرسائل عدة مرات وتحدثا بحرية أكثر قبل أن يكشف واقعة مثيرة حول نيتها هي وزوجها ماكسي لوبيز للذهاب إلى جزر الأولية برفقة غونزالو برجيسيو وزوجته وطلبت منه القدوم أيضاً.

ونوه إلى أنه عندما كان يجلس بمفرده في الطابق الثاني من السفينة كانت واندا نارا تأتي إليه وتتحدث معه كثيراً وفي إحدى المرات جاءت وجلست بجانبه دون أي حرج في ذلك الوقت من زوجها ماكسي لوبيز قبل أن ينفصلا.

وتصدر إيكاردي عناوين الصحافة الأرجنتينية في الساعات الماضية ووصف بأنه "خائن" لأنه رضخ لواندا نارا وهي متزوجة من مواطنه وصديقه فيما كان رد أسطورة كرة القدم الأرجنتينية مارادونا قاسياً بحقه واصفاً إياه بأنه خائن وهو لا يتحدث عن اللاعبين الخائنين.


&